-->

اختتام الدورة التكوينية للاطر الطلابية بالصحراء الغربية

الصحراء الغربية ـ وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة ـ اسدل الستار على اسبوع من الوعي السياسي والفكري بمخيمات اللاجئين الصحراويين باختتام الدورة التكوينية للاطر الطلابية التي اطرها مجموعة من القيادات السياسية في جمهورية الصحراء الغربية ، وتخللت الدورة التكوينية بالاضافة الى المحاضرات انشطة رياضية وعرض اشرطة عن واقع الانتفاضة بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية
كما ميز الدورة ايضا الحضور القوي للشعراء الشباب الذين اضفوا على الدورة التكوينة طابع مميز من خلال مداخلاتهم الشعرية بعد كل محاضرة .
وفي حفل الاختتام الذي اشرف عليه الوزير الاول  الصحراوي عبد القادر الطالب عمر اشار الى مستوى النضج الذي وصل اليه الطالب الصحراوي مثمنا الدور الذي لعبه خلال برنامج الشباب والطلبة لهذه الصائفة .
موسى سلمى الامين العام لمنظمة الشبية الصحراوية عبر عن امتنانه للقيادة السياسية بالدولة الصحراوية على هذا الاهتمام بفئة الشباب والطلبة .

مدير المدرسة التكوينية سعيد الجماني بدوره اشاد بالانضباط الذي ميز الدورة وعبر باسم اطر منظمة الشبية الصحراوية عن شكره العميق للاسرة العاملة في المركز شبه الطبي على احتضان هذه الدورة والسهر على انجاحها .
الامين العام لاتحاد الطلبة احمد لحبيب بدوره ذكر الحضور بالدور الذي لعبه الطالب الصحراوي كسفير للقضية الصحراوية في الجماعات والمعاهد ، معرجا على الدور الذي يقوم به اتحاد الطلبة في تاطير طلبة الصحراء الغربية في اطار المبادئ الثورية لجبهة البوليساريو
واعتبر ان هذه الخطوة تدل على الارادة الصادقة في ايجاد سياسات ايجابية نحو الشباب بعد ذلك تم تكريم الاطر الطلابية والشعراء الشباب ومنتحت لهم شهادات تقديرية على المشاركة الفعالة في هذه المحطة المهمة في تكوين اطر المستقبل .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *