-->

المعارضة البحرينية تدعو للتظاهر أمام سفارة المنامة في القاهرة

القاهرة 22ابريل 2012(وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة)دعت فعاليات في المعارضة البحرينية ممثلة في حركة الشباب العربي والجبهة الشعبية لمناصرة شعب البحرين وحركة عرب بلا حدود لحضوروقفة احتجاجية امام سفارة البحرين في القاهرة يوم الاحد 22ابريل 2012 الساعة 4 عصرآ امام سفارة البحرين- الزمالك شارع البرازيل لتنظيم ووجهت الفعاليات نداء الى كل الشرفاء والأحرار في الوطن العربي، والعالم توصلت "وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة"بنسخة منه جاء فيه:
شعب البحرين يدخل منعطفا خطيرا في ثورته الوطنية وسط تواطئ عربي ودولي رسمي واضح. حكومة آل خليفة الديكتاتورية تضيق الخناق على الأحرار وهي في هذه الأيام ترتكب الانتهاكات الفظيعة بحق المدنيين العزل من جهة، وتمعن في التعتيم على حجم جرائمها من ناحية أخرى.
إن لم يحمل وجع أمعاء الحقوقي عبدالهادي الخواجة الخاوية ضميرنا وإنسانيتنا على الوجع، فدماء الثوار وآخرهم الشهيد صلاح عباس تفور لتيقظ فينا النخوة العربية وقيمها.
في البحرين سجون ملآنة بخيرة أبنائها، وداخل دوائر قمعها يرزح شعب يطالب بالحرية والتحول للديمقراطية ومعاقبة قتلة الأطفال ومغتصبي الأرض والبشر. وفي شوارعها حناجر ملؤها العنفوان وقلوب تنبض توقا ليوم النصر الموعود...وباسم الدم العربي الذي يجري قي عروقنا ويسيل في شوارعها نقف أمام سفارة البحرين في الزمالك لنحيي صمود شعب البحرين ونؤكد دعمنا ومساندتنا لهذه المطالب المشروعة، ولنناشد كل العالم الحر أن يرفع سيوف آل خليفة عن رقاب البحرينيين، ولنذكر الجميع أن حكم الظلم لا يدوم.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *