-->

قضية الصحراء الغربية امام البرلماني البرازيلي


برازيليا (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) على هامش المؤتمر الخامس للفيدرالية الديمقراطية الدولية للمراة التقى الوفد النسائي الصحراوي المشارك في الفعاليات النسوية العالمية  بمدينة برازيليا ببعض الفعاليات السياسية والاجتماعية البرازيلية .
من اهم هذه اللقاءات لقاء نظم بمقر البرلمان الوطني البرازيلي,  حيث التقى الوفد الصحراوي برئيسة لجنة العلاقات الخارجية والدفاع بالبرلمان الوطني السيدة: بيربيتوا الميدا  برفقة مجموعة من البرلمانيين . وقد كان محور اللقاء تقديم عرض عن اخر تطورات القضية الصحراوية خاصة مسألة حقوق الانسان بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية .
وفي مساء نفس اليوم 10 ابريل ودائماً بمقر البرلمان الوطني, التقى الوفد بمجموعة جبهة النساء البرلمانيات باشراف البرلمانية الوطنية جانيت روتشا بيتا,وممثلات عن مقاطعات برازيلية اخرى وبالمناسبة نشطت النائبة جانيت جلسة بحضور مجموعة من المندوبات التابعات لمجموعة جبهة النساء البرلمانيات ، تم خلاله تبادل وجهات النظر حول القضية الصحراوية , ثم بعد ذلك توجه الجميع الى قاعة المداولات العامة حيث حيا الوفد السيد رئيس البرلمان الوطني السيد ماركو مايا  ونائبته السيدة :روسا دي افريتاس حيث  تم تقديم الوفد وتحيته من قبل رئاسة الجلسة التي يتقدمها رئيس البرلمان الوطني.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *