-->

منظمة فرونت لاين تطلق حملة "أنقذوا حياة المدافع البحريني عن حقوق الانسان عبد الهادي الخواجة"

دبلن (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) دعت منظمة فرونت لاين كل الفاعلين الجمعويين، والمواطنين عبر العالم لتوجيه رسائل لملك البحرين للمطالبة بإطلاق سراح المدافع البحريني عن حقوق الإنسان، عبد الهادي الخواجة، الذي سبق وشغل منصب المكلف بقسم شمال إفريقيا والشرق الأوسط، واشتغل على ملف الصحراء الغربية وغيرها من الدول العربية بنشاط وتفان.
ويعيش عبد الهادي الخواجة الآن حالة حرجة وهو الذي دخل إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ يوم 8 فبراير الماضي (59 يوما)، تحت شعار "الحرية أو الشهادة".
ويدعو اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين جميع المناضلين الصحراويين للوقوف إلى جانب هذا المناضل الفذ عن حقوق الإنسان، ليس فقط بسبب مواقفه المشرفة من قضية الصحراء الغربية، ولكن لدفاعه المستميت والصريح عن حقوق الإنسان في كل أنحاء العالم.
ومن أجل ذلك، يمكن اتخاذ جملة من الخطوات:
يمكن نسخ الرسالة باللغة الإنجليزية أدناه، وإرسالها إلى مجموعة من العناوين الإليكترونية للسلطات البحرينية وهي رسالة موجهة لملك البحرين لإطلاق سراح عبد الهاد.
كما يمكن زيارة موقع التضامن الخاص الذي خصصته فرونت لاين لعبد الهادي، حيث يمكن توقيع عرائض موجهة للحكومة الأمريكية للضغط على البحرين لوضع حد لهذه الجريمة.
http://www.bahrainhrd.org/act_now

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *