-->

اللواء سليمان يتحدث عن تهديدات بقتله من قبل الإخوان المسلمين في مصر


مصر- وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة - كشف اللواء عمر سليمان، المرشح لرئاسة مصر، انه تلقى تهديدات بالقتل عبر الهاتف النقال، بالإضافة إلى تلقيه رسائل جوال كتب فيها  "سوف نثأر منك" من قبل جماعة الإخوان المسلمين وجماعات إسلامية أخرى، و ذلك بعد إعلانه للترشح.
وقال سليمان في حواره لصحيفة "الأخبار" نشر يوم أمس الاثنين "لقد فهمت أن هذه التهديدات آتية من الجماعات الإسلامية من الرسائل التي وصلت إليّ ومن التهديدات التي تلقاها أناس قريبون مني، ومع ذلك أقول انه طيلة مدة عملي بالمخابرات العامة لم يحدث أي تجاوز وإنما كان عملنا يلتزم دومًا بالقانون".
"إذا كان  البعض يظن أن هذه التهديدات يمكن أن تثنيني عن مواقفي أو عن استمرار ترشحي لرئاسة الجمهورية فهم واهمون، فالأقدار بيد الله سبحانه وتعالى والخائفون لا يستطيعون اتخاذ قرار في حياتهم، وأنا لست كذلك ولن أكون من أصحاب الأيادي المرتعشة أو الذين تثنيهم التهديدات وتبث الذعر في قلوبهم" يضيف اللواء سليمان.
وأكد السيد سليمان أن المجلس العسكري لا علاقة له في ترشحه، موضحا أنه لم يعلم أي من أعضائه بقراره إلا من خلال وسائل الإعلام، مؤكدا انه اتخذ قراره بنفسه بعد المطالب الجماهيرية العديدة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *