-->

تخوف مغربي من قناة "نوميديا نيوز تي في" الإخبارية الدولية الجزائرية


الجزائر (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) ابدت السلطات المغربية تخوفها من القناة الاخبارية الدولية الجزائرية "نوميديا نيوز تي في" والتي شرعت في بثّها التجريبي، بعرض مختلف تقاريرها المصورة، على القمر الصناعي نايل سات ، في انتظار انطلاق بثها الرسمي قريبا وتمثل التقارير التي يجري بثّها على القناة خلاصة عمل مراسليها من واشنطن إلى بكين، مرورا بمختلف العواصم الأوروبية والعربية، تحضيرا لانطلاقة قوية للبثّ المتواصل، من خلال برنامج إخباريّ ، تتخلّله نشرات و مواجيز، وبرامج وثائقية.
ونقلت صحيفة هسبريس المغربية تخوف المغرب من تحول القناة الى حاضنة لكفاح جبهة البوليساريو الذي تخوضه من اجل استقلال الصحراء الغربية.
خاصة ان القنوات الاخبارية الدولية يتعاملون مع ملف الصحراء الغربية بالكثير من الغموض والضبابية وهو ما يؤهل القناة الاخبارية الجزائرية الى اظهار هذه القضية العربية المنسية بشكل اكثر وضوحا للمشاهد العربي.
وتمكّنت القناة في بثّها الذي شرعت فيه، من استقطاب أعداد معتبرة من المشاهدين، تجلّى ذلك من خلال تضاعف عدد متصفّحي الموقع الاخباري على شبكة الإنترنت، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"ّ و"تويتر"، حيث هنّأ المتابعون طاقم القناة بهذا المولود الإعلامي الجديد.
وتَعِد قناة "نوميديا نيوز" الإخبارية مشاهديها عبر العالم بتقديم المعلومات الدقيقة، بموضوعية واحترافية، وتمثّل الجزائر، من خلال منتوج إعلامي، يراعي المقاييس المعمول بها في العمل السمعي البصري المحترف.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *