-->

الوزير الأول الصحراوي يستقبل نظيره في مملكة ليسوتو والوفد الحكومي المرافق له الذي يجري زيارة دولة للجمهورية الصحراوية

مخيمات اللاجئين الصحراويين (وكالة المغرب العربي للانبائ المستقلة) استقبل يوم
الخميس، الوزير الاول الصحراوي السيد عبد القادر الطالب عمار، الوزير الاول لمملكة ليسوتو، السيد موتسواها توماس، والوفد المرافق له من أعضاء حكومته، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد مملكة ليسوتو بدعوة رسمية من رئيس الجمهورية الصحراوية السيد محمد عبد العزيز.
ويضم الوفد المرافق للوزير الأول لمملكة ليسوتو حسب وكالة الأنباء الصحراوية كل من وزير الخارجية، وزير بمكتب الوزير الاول، الامين العام للحكومة، المستشار السياسي، الأمين العام لوزارة الخارجية، مديرة التشريفات، ومستشارة بالحكومة، الى جانب وفد من صحافة مملكة ليسوتو.
وخلال اللقاء الذي جمع الوزير الأول وأعضاء من الأمانة والحكومة الصحراوية، بالوزير الأول لمملكة ليسوتو والوفد المرافق له، شدد عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمار، على أهمية هذه الزيارة بالنسبة للشعب الصحراوي، لتزامنها مع تخليده للذكرى الأربعين لاندلاع الكفاح المسلح وتأسيس جبهة البوليساريو.
وأكد السيد موتسواها توماس، خلال اللقاء، على ان زيارتهم هذه تأتي من اجل التضامن مع الشعب الصحراوي، ودعمه والوقوف الى جانبه، وأضاف "من خلالنا نعبر عن دعم و تضامن كافة القارة الإفريقية مع الشعب الصحراوي".
كما عبر الوزير الأول لمملكة ليسوتو عن سعادته وفخره بالعلاقات الثنائية بين الجمهورية الصحراوية ومملكة ليسوتو.
للإشارة، من المنتظر ان يلتقي وفد مملكة ليسوتو هذا المساء برئيس الجمهورية، بعد زيارة البرلمان الصحراوي و وبعض المؤسسات الوطنية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *