-->

الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية و الاتحاد الوطني للنساء الجزائريات يوقعان على اتفاقيات توأمة

مخيمات اللاجئين الصحراويين (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- وقع يوم أمس الاثنين بمركزية النساء بولاية بوجدور الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوي و الاتحاد الوطني للنساء الجزائريات 5 معاهدات توأمة ، وذلك تجسيدا للمعاهدات والتوصيات التي تمت خلال الندوة الدولية لدعم مقاومة المرأة الصحراوية خلال الأيام 18 الى 21 ابريل، بمخيمات اللاجئين الصحراويين و الجزائر.
و بحسب بيان صادر عن الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوي فإن المعاهدات وقعت بالشكل التالي: نساء ولاية بوجدور مع نساء ولاية الجزائر، نساء ولاية الداخلة مع نساء ولايات الشرق الجزائري، نساء ولاية العيون مع نساء ولايات الوسط الجزائري، نساء ولاية السمارة مع نساء ولايات الغرب الجزائري، نساء ولاية أوسرد مع نساء ولايات الجنوب الجزائري.
و أوضح المصدر أن هذه التوأمات ستشكل " الإطار العملي للعديد من البرامج المستقبلية المشتركة من اجل الرفع من مستوى المرأة في البلدين والنضال المشترك من اجل الحرية والكرامة وبناء السلم في المنطقة".
للإشارة وصلت ايام 12 و13 ماي، وفد يمثل الاتحاد الوطني للنساء الجزائريات بمخيمات اللاجئين الصحراويين بهدف تجسيد معاهدات و توصيات التي تمت خلال الندوة الدولية لدعم مقاومة المرأة الصحراوية خلال الايام 18 الى 21 ابريل 2013.
الوفد النسائي الجزائري سلم قافلة دعم لمخيمات اللاجئين الصحراويين، وجهت لدعم عائلات الشهداء.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *