-->

قطر: الدوحة تطلب من الموساد أرشيفه التجسسي على العرب

الدوحة (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) في مفاجأة سياسية من
العيار الثقيل ينتظر أن تتصاعد فصولاها في الأشهر القليلة المقبلة، كشفت مصادر دبلوماسية عربية بارزة في العاصمة البريطانية لندن أن الحكومة القطرية أوفدت الأسبوع الماضي جنرالا في جهاز الاستخبارات القطري الى تل ابيب للتفاهم على مسودة اتفاق وشيك تزود إسرائيل بموجبه قطر بحصيلة مراقبتها التقنية لأعمال دول وحكومات عربية..
وقالت المصادر أن إسرائيل وعبر خبرتها التقنية فإنها تتجسس على دول وقادة عرب منذ سنوات عدة، لكنها تبقي حصيلة هذا التجسس سرا من الأسرار السياسية والعسكرية لكيان الاحتلال .
الدوحة بالاتفاق مع جهاز الاستخبارات الصهيوني "الموساد"ستزود بأرشيف إسرائيلي من التجسس على العرب، لمساومة حكومات عربية به، أو تسريبه تدريجيا الى الفضائية المقربة من القصر الاميري ،في إطار إبتزاز سياسي قطري لدول وحكومات عربية ومنظمات.
المسعى القطري وبحسب نفس المصادر يهدف الى إنعاش الفضائية القطرية التي هجرها ملايين المشاهدين، بسبب تغطيتها غير المتوازنة للأحداث بعد موجات الربيع العربي.
نفس المصادر اكدت ان ما تملكه "الموساد"عبارة عن تسجيلات وصور وفضائح سياسية وأخلاقية خصوصا من تعاملوا معها آو من الذين تم اختراقهم إذ لا يعرف حتى الآن، عما إذا كانت إسرائيل ستزود قطر إرشيفا بما يتناسب مع مصالحها من حصيلة تجسسها لعقود ام لا .
المصدر: نوميديا نيوز

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *