-->

بوتفليقة يطمئن الجزائريين على صحته


الجزائر (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) طمأن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الثلاثاء، الجزائريين على صحته، مؤكداً أنه يتماثل للشفاء بمستشفى (فال دو غراس) العسكري بفرنسا.
وقال بوتفليقة في رسالة بعث بها إلى الشعب الجزائري بمناسبة عيد العمّال، وإقامة نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم الأربعاء “عزّ عليّ أن يلزمني ما ألمّ بي من عارض صحي مستشفى خارج الوطن، وأغيب لأول مرة عن الشعب الجزائري وهو مقبل على إحياء عيد العمّال والاحتفال بنهائي كأس الجمهورية، والكأس العسكرية لكرة القدم، فمهما كان الأمر فإنني سأشاطر كل بنات وأبناء وطني أفراح هذا اليوم”.
وأضاف الرئيس الجزائري “إنني وأنا أتلقى العلاج والمتابعة الطبية، أحمد الله على ما منّ به عليّ من سلامة وتماثل للشفاء، وإذ أطمئن مواطنيَّ الأعزاء وأشكر كل من تكرّم عليّ بالدعاء والتعاطف والمواساة”.
وتابع “هذا ولا يفوتني أن أعرب إلى كافة العاملات الجزائريات والعمّال الجزائريين عن أصدق التهاني الأخوية بمناسبة عيد العمّال، متمنياً للجميع تحقيق كل ما يصبون إليه من تنمية ورفاهية وسؤدد”.
كما “أتوجه إلى الأسرة الرياضية وخاصة هواة كرة القدم، آملا أن يكون اللقاء النهائي لكأس الجمهورية وللكأس العسكرية حدثين يشرفان الرياضة الجزائرية، وعرساً يسوده روح الوئام والتآخي، وأحيي الفرق المتنافسة على الكأسين، وأهنئ سلفاً الفريقين اللذين سيتوجان بالفوز″.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *