-->

ولي عهد السعودية يغازل شقيقة ملك المغرب ويهديها قصرا بقيمة 205 مليون يورو

مدريد (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ قرر الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي
العهد السعودي، إهداء قصر فخم بطنجة، للأميرة لالة مريم شقيقة الملك محمد السادس.
و حسب ما جاءت به صحيفة "Vanitatis" الإسبانية فإن الأمير كان قد اقتنى عقارات عبارة عن إقامات سكنية فخمة، من فيليب غونزاليس رئيس الحكومة الإسبانية السابقة، و التي تقع بالقرب من شاطئ "جبيلة"، تبلغ مساحتها 5000 متر مربع، و قدرت قيمة الصفقة بـحوالي 205 مليون يورو.
و أضافت الصحيفة المتخصصة في أخبار المشاهير؛ أن الأمير السعودي أهدى الأميرة لالة مريم، رغم أنه لم يمكث به إلى وقتا قصيرا جدا خلال عطلة الصيف الفارط.
و كشفت الصحيفة أن الأميرة، قررت الاقامة و الإستقرار بالقصر المُهدى لها و الذي يتكون من أربع طوابق، والواقع بمنطقة الجبيلة بأشقار، جنوب مغارة هرقل بطنجة.
وأشعل المغردون السعوديون موقع "تويتر" من خلال تفاعلهم اللافت مع الخبر الفضيحة بالرغم من التغطية المحدودة له في وسائل الإعلام، حيث أصبح الهاشتاك "الأمير سلمان يهدي قصره لأميرة مغربية" واحداً من أكثر الموضوعات تفاعلاً في السعودية.
وبدا أغلب المغردين غاضبين من تصرف ولي العهد السعودي، فيما أشار كثير منهم إلى أزمة السكن في المملكة السعودية، كما أشار مغردون آخرون إلى الفقراء في المغرب.
وتطرح هذه الفضيحة اسئلة كثيرة عن العلاقات المشبوهة التي يقيمها امراء الخليج في مغازلة نساء الاسرة الملكية في المغرب والانحلال الاخلاقي الذي يقايض به الامراء نساء القصر وشقيقات ملك المغرب.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *