-->

وفد المجلس الوطني الصحراوي يستقبل بوزارة العلاقة مع البرلمان بالجزائر

الجزائر (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ استقبل صباح الخميس بوزارة العلاقة
مع البرلمان الجزائرية، وفد المجلس الوطني الصحراوي الذي يقوم بزيارة الى الجزائر في إطار دورة تكوينية ينظمها المجلس الشعبي الجزائري، حيث كان في استقبالهم الامين العام للوزارة وبعض إطاراتها، حيث تعرف الوفد على طبيعة عمل الوزارة المعنية والمرافق التي تضمها.
الامين العام لوزارة العلاقة مع البرلمان رحب بالوفد الصحراوي معتبرا الزيارة مناسبة لتبادل التجارب بين الدولة الجزائرية والدولة الصحراوية في مجال التعاون البرلماني، وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
مؤكدا على موقف الجزائر الثابت في مساندة ودعم القضية الصحراوية حتى تحقيق الاستقلال الوطني للجمهورية العربية الصحراوية، مضيفا نحن مع الشعب الصحراوي ظالما او مظلوما".
رئيس الوفد الصحراوي البشير حلة اسماعيل بدوره ثمن الموقف الجزائر الثابت ووقوفها الدائم الى جانب القضية الصحراوية حكومة وشعبا، مشيدا بالتجربة الجزائرية في مجال التشريع والتطور الحاصل في مؤسساتها العتيدة.
الزيارة كانت فرصة لتقديم عرض حول التجربة الجزائرية في مجال التنسيق بين الحكومة والبرلمان" استعرض خلاله رئيس قسم العلاقة مع البرلمان المسيرة التاريخية لتطور النظام الدستوري والمؤسساتي والإصلاحات السياسية في الجزائر.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *