-->

محمد محمود ليس هو "كريس كولمان".

مدريد (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نفى الإعلامي الصحراوي محمد
محمود مبارك أن تكون له أية صلة بالهاكر ـ كريس كولمان ـ الذي يقوم بالكشف عن وثائق سرية حساسة لوزارة الخارجية وجهاز المخابرات المغربيين.
"كل ذلك كذب وبهتان "، قال السيد محمد محمود في إشارة إلى ما كتبته وسائل الإعلام المغربية مؤخرا عن وقوفه وراء الشخص أو الجهة التي تسمي نفسها " كريس كولمان".
وتناقلت معظم وسائل الاعلام المغربية ادعاءات ، نقلتها عن صفحة في موقع التواصل الاجتماعي - فيسبوك - تابعة لمجموعة مبتدئة في عمليات القرصنة وتطلق على نفسها إسم (Hawks Moroccan Sahara) .
وكشف - كريس كولمان أسرار جد خطيرة وضعت النظام المخزني في وضعية حرجة أمام الرأي العام المغربي، حيث رفعت الغطاء عن ضعف موقفه في المحافل الدولية فيما يتعلق بقضية الصحراء الغربية ، واساليب الاغراء والرشوة التي تنتهجها الدبلوماسية الملكية للدفاع عن مواقفها التوسعية.
وهدد كريس كولمان قبل أيام بكشف أسرار أكثر حساسية قائلا : "لقد فضحت المخزن ولم اتطرق بعد إلى الحياة الشخصية اللافراد (الخيانات الزوجية، صورهم في وضعيات جنسية حرجة، تهريب الأموال إلى الخارج، اتصالاتهم بمصالح المخابرات الأجنبية ) سأنشر كل ذلك في الوقت المناسب وسينفجر في وجه محمد السادس ". وهي تهديدات يأخذها المسؤولين المغاربة على محمل الجد لشدة خطورتها.
ويرى السيد محمد محمود أن هذا كله جعل المخزن يفكر في طريقة لتخفيف صدمة تأثير هذا الوضع على الرأي العام المغربي ، الذي يحاول صناعة إنتصار وهمي عبر إشاعة خبر -الكشف عن هوية الهاكر "كريس كولمان" .
تقرير - مصطفى سيد البشير .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *