-->

اختتام دورة تكوينية لفائدة ضباط الشرطة القضائية

الشهيد الحافظ 23 ابريل 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) بحضور
وزير العدل والشؤون الدينية ووزير الداخلية واعضاء من الامانة والحكومة والمجلس الوطني ووفد من المجلس الدستوري الجزائري وممثلين عن المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وجميعة افاد اختتمت اليوم الخميس بالمحكمة العليا بالشهيد الحافظ الدورة التكوينية لضباط الشرطة القضائية التي دامت ثلاثة ايام باشراف من وزارة العدل والشؤون الدينية.
وخلال حفل الاختتام اكد وزير العدل والشؤون الدينية السيد حمادة سلمى على اهمية هذه الدورات التكوينية، مشيرا الى انه تم اختيار مواضيع الدورة التكوينية بعناية واشراك كافة المؤسسات ذات العلاقة من اجل استفادة المتكونين من محاور الدورة.
مؤكدا وجود تقدم ملموس في عمل الضبطية القضائية منذ مزاولة الدفعة الاخيرة لمهامها.
وزير الداخلية السيد حمة سلامة بدوره اشاد بالانضباط وروح العمل لدى الفريق المكون 20 ضابطا تلقوا تكوين رفيع المستوى دام مدة سنة في مدرسة الشرطة بولاية سيدي بلعباس الجزائرية، داعيا حملة الشهادات الى الانخراط في جهاز الشرطة الوطنية قصد تطويره والنهوض به لبناء دولة عصرية.
كما قدم وكيل الجمهورية ابراهيم بيلا عرضا موجزا عن مضامين المحاضرات المقدمة في الدورة التكوينية، والتي حملت عناوين متنوعة من بينها "اخلاقيات المهنة"، "الجرائم السائدة وتكييفها القانوني"، "مبادئ حقوق الانسان وتطبيقاتها في القوانين الصحراوية"، "الوضع الراهن والتحديات القائمة"، "الاستعلامات ودورها في البحث والتحري".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *