-->

المصير نيوز يتصدر اعلام المقاومة في الصحراء الغربية

الصحراء الغربية 04 اغسطس 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ اصبح
موقع المصير نيوز في الفترة الاخيرة وجهة لكثير من زوار الشبكة العنكبوتية، كما انه اصبح الموقع المفضل بالنسبة للصحراويين حسب احصائيات افرزتها شركات تهتم بتصنيف المواقع الالكترونية.
ويشير موقع اليكسا المتخصص في متابعة أداء المواقع الالكترونية أن موقع المصير نيوز استطاع تحصيل مراتب جد متقدمة بالمقارنة مع بقية المواقع الصحراوية، وكان افضل تصنيف للموقع هو الرتبة178,274 عالميا، اما النسبة المتوسطة هي 289,910.
وفي نهاية شهر يوليو/تموز تم تسجيل رقم قياسي بالنسبة لعدد الزيارات، متخطيا بذلك بقية المواقع الصحراوية.
ويتصفح الزائر الموقع في فترة يصل متوسطها الى 19 دقيقة يوميا، وهي نسبة عالية مقارنة مع المواقع الاكترونية الصحراوية سواء الرسمية او المستقلة.
وبالرغم من حداثته الا ان المصير نيوز استطاع استهداف الراي العام الصحراوي عبر امتدادته، ولا يستبعد ان تكون المواد التي تنشر في الموقع وكذا خط التحرير من الاسباب التي اعطت للموقع شهرة لدى الصحراويين المتابعين للشبكة العنكبوتية.
وكانت الهيئة العاملة في المصير نيوز حريصة في تناولها للمواضيع ذات الارتباط بالقضية الصحراوية، وتناولت مواضيعها بجرأة، استنادا الى المهنية في الطرح.
ومع تناول الموقع لقضايا مرتبطة بالشأن الداخلي، حاول محسوبون على النظام تشويه الموقع، ومحاولة ربطه بجهات معينة، لكن استمرار الموقع على خط ثابت في تناوله لقضايا مختلفة كان عاملا كافيا لكبح تلك الاتهامات.
وترى هيئة المصير نيوز ان استمرار ريادة الموقع تبقى مرتبة بإسهامات المتلقي، وتذكر ان اراء المتابعين تشكل محل ثراء كونها تستهدف مواضيع لها اهمية في الوقت الراهن، وهو ما يجعلها جزء من قيمة الموقع.
تأسس موقع المصير نيوز في 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2012، وللموقع نسخة باللغة الاسانية، هذا اضافة الىالمصير الثقافي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *