-->

جمعيات الصداقة مع الشعب الصحراوي في أراغون تودع رسل السلام الصحراويين

أراغون ـ إسبانياـ 19 اغسطس 2015(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- نظمت
يوم أمس الثلاثاء، جمعيات الصداقة مع الشعب الصحراوي في أراغون، وبإشراف من مكتب الجبهة وقفة تضامنية مع القضية الصحراوية حضرها إلى جانب الممثل الصحراوي بالمنطقة مندوبي الجمعيات والعائلات المستضيفة لرسل السلام الصغار و ممثلين عن البرلمان المحلي "كورطيس دي اراغون" الذي فتح أبوابه لاستقبال الأطفال الصحراويين القادمين من مخيمات العزة والكرامة في إطار عطل السلام للعام 2015 .
و أحيت الجمعيات المستضيفة حفل توديع على شرف هؤلاء السفراء الصغار الذين" عبرو عن فرحتهم بهذه العطلة وشكروا بدورهم العائلات المضيفة في جو ساده الفرح ولم يخلوا من دموع الوداع على أمل أن تتكرر الزيارة في عطل قادمة و برسل أخرين يحملون أصرارا على مواصلة النضال و التحدي حتى تحقيق النصر والاستقلال للشعب الصحراوي المكافح ".
من جهة أخرى إلتقى ممثل الجبهة في آراغون سيد احمد دربال، خلال هذا الأسبوع وضمن لقاءاته الدبلوماسية في المدينة مع السيدة لويسا بروتو النائبة الأولى لرئيس مجلس بلدية سرغسطة، من أجل إبلاغ الأحزاب والأعضاء في مجلس المدينة بأخر تطورات القضية الصحراوية ، كما طالب الممثل الصحراوي بضرورة توسيع الدعم وتنوعه ليشمل كافة المجالات الاجتماعية والسياسية مع الشعب الصحراوي.
من جهتها أكدت السيدة لويسا بروتا، على مواصلتها للدعم الدائم والمستمر للقضية الصحراوي، وفي ختام للقاء دعا الممثل الصحراوي كل الأحزاب إلى زيارة المخيمات للوقوف عن قرب على التجربة النضالية الصحراوية وعلى معانات الشعب الصحراوي المكافح.
للإشارة تبدأ هذا الأسبوع عملية العودة لحوالي أكثر من 5000 طفل صحراوي إستقبلتهم العائلات الاسبانية ضمن برنامج عطل في سلام لهذه الصائفة حسب ما نشرته هذا الأربعاء يومية آ.ب.ث الواسعة الإنتشار.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *