-->

انطلاق اشغال الجامعة الصيفية للاطر الطلابية والشبانية تحت شعار "الشباب والطلبة رهان الحاضر لضمان المستقبل"

مخيمات اللاجئين الصحراويين 26 اغسطس2015(وكالة المغرب
العربي للانباء المستقلة)- انطلقت صباح الثلاثاء اشغال الجامعة الصيفية للاطر الطلابية والشبانية بمدرسة الشبه الطبي تحت شعار"الشباب والطلبة ..رهان الحاضر لضمان المستقبل" بحضور الوزير الاول الصحراوي واعضاء في الامانة والحكومة والمجلس الوطني وقيادات المنظمة الطلابية والشبانية. ومتضامنين اجانب عن منظمة روز الكسمبورك.
وستشهد الجامعة الصيفية تنظيم العديد من المحاضرات والانشطة خلال الفترة 25-31 اغسطس 2015.

الوزير الاول السيد عبد القادر الطالب عمر اكد على دور الطلبة في حرب التحرير مشيرا الى ان الجامعة التي تضم الطلائع الطلابية يعول عليها في تحسين اداء البرنامج وتحقيق الاهداف العامة.
مضيفا انها يجب ان تكون فرصة لتبادل التجارب وتعميق دور الطلبة في الدفع بالقضايا الى الامام.
مشيدا في ذات السياق بروح الانسجام والانضباط الذي ساد البرنامج خلال هذه الصائفة، التي تميزت بتحقيق نسبة عالية في البرنامج ومحطاته الثقافية والرياضية والتعليمية والتكوين.

الامين العام لاتحاد الطلبة اكد في حفل الافتتاح  ان الجامعة الصيفية يؤطرها قيادات في الدولة والجبهة من خلال عروض ومحاضرات ستشكل مادة معرفية وتثقيفية للاطارات الطلابية والشبانية.

الامين العام لاتحاد الشبيبة استعرض جملة من التحديات التي تواجه الشباب والطلبة، وهي الفيئة التي عليها عماد الدولة الصحراوية في بناء المستقبل، مذكرا بمسؤولية الشباب في النهوض بالمؤسسات الوطنية.
تجدر الاشارة الا ان الجامعة الصيفية الاطر الطلابية و الشبانية ستتواضل اشغالها الى غاية 31 اوت الجاري، حيث ستشهد اشغالها العديد من المحطات و البرامج النوعية المختارة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *