-->

الامن المغربي يطوق المقر المركزي لحزب "النهج الديمقراطي" ويعتقل بعض اعضائه

الرباط 23 اغسطس2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أكد موقع "شبيبة حزب النهج الديمقراطي، أن عناصر الأمن المغربي طوقت المقر المركزي لحزب النهج الديموقراطي بالرباط، منذ الساعات الأولى لصباح الأحد 23 اغسطس الجاري.

وحسب ما أكده موقع "شبيبة النهج" فقد قامت عناصر من الشرطة بتتبع تحركات مناضلي الحزب الذين حضروا لتوزيع منشورات تضم نداءات لمقاطعة الإنتخابات المغربية، كان من المقررر توزيعها بالعديد من المناطق.
وأضاف المصدر ذاته أنه "تم توقيف معاذ اليعقوبي أحد أعضاء الحزب الذي كان يحمل نسخا من جريدة النهج الديمقراطي لأجل توزيعها بجهة الشرق في إطار برنامج مقاطعة الانتخابات الجماعية والجهوية، ليتم توقيفه والاعتداء عليه ومصادرة نسخ عديدة من الجريدة".
وأوضح موقع شبيبة حزب النهج أن العناصر الأمنية المغربية "تربصت بمناضلين أتوا من مدن أخرى لسحب نسخ نداء مقاطعة الانتخابات المغربية ونسخ من العدد الأخير من الجريدة الذي خصص لموضوع مقاطعة الأنتخابات، في وقت تم تتبع سيارة " معاذ الجحري " نائب الكاتب الوطني للنهج الديمقراطي مصحوبا بعضو الكنابة الوطنية " إبراهيم النافعي"، لكونها (السيارة) محملة بنسخ نداء المقاطعة، قبل أن يقوم شخص صرح بأنه "مقدم" بطرح العديد من الأسئلة على المعنيين.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *