-->

مسؤول أمانة الفروع يشيد بالموقف الجزائري الثابت والداعم لكفاح الشعب الصحراوي من أجل الحرية والاستقلال

بومرداس،08اغسطس 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أشاد اليوم
مسؤول مركزية التنظيم السياسي للجبهة سالم لبصير بالموقف الثابت للجزائر الشقيقة الداعم لكفاح الشعب الصحراوي العادل من أجل الحرية والاستقلال، في كلمة خلال اختتام فعاليات الطبعة السادسة من الجامعة الصيفية للإطارات الصحراوية التي تحمل اسم "الشهيد حسنة الوالي".
وحيأ المسؤول الصحراوي، باسم الشعب و حكومة الجمهورية الصحراوية، الجزائر الشقيقة، برئاسة فخامة الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، على موقفها الثابت والداعم لكفاح الشعب الصحراوي العادل ضد الاستعمار الغربي من أجل الحرية والاستقلال.
كما شكر سالم لبصير اللجنة الوطنية الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي على مجهودها المتواصل وإشرافها على هذه الجامعة ،وكذا سلطات و مواطني و لاية بومرداس.
كما هنأ المشاركون من مختلف مؤسسات الدولة الصحراوية، و حيا بحرارة بطلات وأبطال انتفاضة الاستقلال الذين رفعوا التحدي مرة أخرى، وشاركوا بقوة وحماس في فعاليات هذه الجامعة.
وأكد سالم أن هذا النجاح هو امتداد لمجهود متواصل أسهمت فيه جهات عديدة، وعلى رأسها اللجنة الوطنية الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي، برئاسة الأستاذ الدكتور سعيد العياشي، التي تساهم باستمرار في التنظيم والإشراف على هذه الجامعة منذ نشأتها، والتي تعبر عنالموقف التضامني المبدئي الراسخ للجزائر الشقيقة، حكومة وشعباً، برئاسة فخامة الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، إلى جانب كفاح الشعب الصحراوي العادل من أجل الحرية والاستقلال.
للتذكير، تم خلال أشغال الجامعة تقديم عدة محاضرات تطرقت إلى مواضيع مختلفة كثقافة المقاومة، استنزاف الموارد الطبيعية للأقاليم المستعمرة، التهديدات الأمنية في المغرب العربي، الوسطية في الإسلام، دروس من المقاومة الوطنية الجزائرية و ثورة التحرير الجزائرية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *