-->

المجموعة البرلمانية الايطالية للتضامن مع الشعب الصحراوي تجدد تمسكها بالدفاع عن حقوق الشعب الصحراوي

روما ،07أغسطس 2015(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) جددت المجموعة
البرلمانية الايطالية للتضامن مع الشعب الصحراوي اليوم الجمعة تمسكها بالدفاع الدائم والمستمر عن حقوق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.
وشددت المجموعة البرلمانية في رسالة بعثت بها الى السيد اميه عمار بوزيد ممثل جبهة البوليساريو بايطاليا على التأكيد على ان الحيف والظلم واشكال القمع والترهيب الذي يتعرض له الشعب الصحراوي لن يزيد المجموعة البرلمانية الايطالية في مجلسي البرلمان والشيوخ والمتكونة من 100 برلماني الا عزما واصرارا على الدفاع عن حقوق الشعب الصحراوية المشروعة.
وعبرت المجموعة عن مدى التقدير والاحترام لكفاح الشعب الصحراوي النبيل الذي يخوضه في سبيل غاياته المنشودة وهو محل اعجاب والهام للعالم اجمع.
كما اكدت المجموعة على مواصلة عملها لدى الحكومة الايطالية والمؤسسات الاوروبية من اجل الدفاع عن الحق المقدس في تقرير المصير واحترام حقوق الانسان في الجزء المحتل من الصحراء الغربية.
يشار الى ان اعضاء المجموعة البرلمانية لدعم الشعب الصحراوي طالبوا الاربعاء الحكومة الايطالية بضرورة التحرك لوقف الانتهاكات الجسيمة التي ترتكب بالأراضي الصحراوية المحتلة.
ففي رسالة وقعها نيابة عن المجموعة رئيسها السيناتور “ستيفانو فكاري” موجهة الى وزير الخارجية الإيطالي السيد “باولو جينتيلونيتم تمت مطالبة الحكومة الإيطالية باتخاذ إجراءات حازمة للضغط على النظام المغربي لوقف انتهاكاته المستمرة ضد المدنيين الصحراويين.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *