-->

رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ال 14 للجبهة يعقد ندوة صحفية بمقر الارشيف الاعلامي

الشهيد الحافظ 30سبتمبر2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) -أعلن رئيس اللجنة التحضيرية
للمؤتمر الرابع عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء واوادي الذهب، السيد خطري أدوه، خلال الندوة الصحفية التي نشطها اليوم الأربعاء بمقر الأرشيف الإعلامي "أن المؤتمر الرابع عشر سيعقد من 16 الى 20 ديسمبر 2015 بولاية الداخلة تحت شعار: "قوة، تصميم وإرادة لفرض الاستقلال والسيادة"، كما أكد أن عدد المشاركين في المؤتمر يتجاوز 2000 مندوب يمثلون مختلف قطاعات وامتدادات الجسم الصحراوي.
وأوضح رئيس اللجنة خلال الندوة الصحفية "أن اللجنة التحضيرية وضعت الخطوط العريضة لعملها وشكلت رزنامة لمختلف المحطات العملية التحضيرية لانطلاق المؤتمر".
وأضاف أن عملية التحضير ستعرف الى جانب المحطات المنصوص عليها قانونيا، فضاءات ولقاءات قطاعية تناقش القضايا ذات الاهتمام الواسع مثل الشباب والطلبة والمرأة وغيرها وسبل إشراك المختلف الاراء بشكل أوسع في العمل السياسي .
كما أشار إلى ضرورة العمل من خلال المؤتمر على اعتماد إستراتيجية العمل انطلاقا من الدراسة العميقة وتخطيط الهادف والدقيق التي تشرف عليها الهيئات المختصة في مجالات التعليم ،الثقافة، إلاعلام ، ترقية المرأة ، الشباب والرياضة وغيرها .
مضيفا ان الندوات السياسية التي ستشهدها مختلف القطاعات المدنية والعسكرية محطة ستنطلق مباشرة بعد انتهاء الاحتفالات المخلدة للذكرى الأربعين للوحدة الوطنية والتي سيتم فيها إنتخاب المشاركين في المؤتمر، أما المرحلة الثانية مرحلة الندوات السياسية فستنطلق في بداية شهر نوفمبر.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *