-->

رئيس الجمهورية يؤدي صلاة عيد الاضحى المبارك ببلدية امهيريز المحررة

امهيريز - الصحراء الغربية 24 سبتمبر 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أدى رئيس الجمهورية ,الامين العام للجبهة السيد محمد عبد العزيز, صباح اليوم الخميس , صلاة عيد الاضحى المبارك ببلدية امهيريز المحررة وسط جمع غفيرمن المواطنين المقيمين بالبلدية ومقاتلين من الناحية العسكرية الرابعة.
وقد أدى صلاة عيد الاضحى رفقة رئيس الجمهورية السلطات المدنية بالبلدية واركان الناحية العسكرية الرابعة.
وتناول الامام في خطبتي العيد الواقع الذي تمر به الأمة الإسلامية والشعب الصحراوي على الخصوص، مركزا على ضرورة اليقظة وبناء صرح المجتمع تجسيدا لقيم الدين الإسلامي التي تشبث بها السلف الصالح في التماسك والتضامن والتعاون، داعية إلي "أن ينتفض الشعب الصحراوي انتفاضة رجل واحد وبجهود موحدة وقلوب متحابة متآلفة تنبذ الفرقة والاختلاف".
وحذر الامام من "المعاصي والمنكرات ومن الآفات الاجتماعية ومسالك الاختلاف وكافة الممارسات المخالفة لتعاليم الدين الإسلامي السمحاء.
كما دعا كذلك "إلى إشاعة روح التسامح والعفو ونشر مكارم الأخلاق وتحقيق الأمانة والفضيلة و أن يسعى الجميع في خدمة الصالح العام ونبذ كافة مظاهر وأسباب تشتت الجهود"، حاثة إلى "الابتعاد عن الغش والخديعة والفساد الإداري واكل أموال الناس الخاصة والعامة بالباطل واستحلالها بغير حق.
و كان رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة قد اختتم منذ ايام جولة تفتيشية على مستوى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالمناطق المحررة في إطار التحضير للسنة التدريبية الجديدة والوقوف على جاهزية جيش التحرير الشعبي الصحراوي

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *