-->

استقبال الرئيس الفرنسي لملك المغرب تكشف علامات المرض الذي يعاني منه محمد السادس


باريس 22 نوفمبر2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ لاحظت مصادر إعلامية ظهور تغير على جسم وملامح ملك المغرب محمد السادس خلال لقائه بالرئيس الفرنسي هولاند، حيث ظهر انتفاخ غير طبيعي في الراس والوجه وتضخم في الجسم وفي مقارنة مع ظهوره في لقاء ماضي (انظر الصورة) يتضح ذلك بوضوح حيث يزيد ملك المغرب بالارتفاع والعرض عن ذي قبل.
ويخضع ملك المغرب لمتابعة طبية بقصره الكائن في بلدة "بيتز" الباريسية بسبب مرض كبدي يعاني منه منذ 2009 تاريخ الإعلان الرسمي عن إصابته بوعكة صحية تطلبت خضوعه لراحة طبية لمدة 5 أيام، حسب بيان أصدره وقتها طبيبه الخاص البروفيسور عبد العزيز ماعوني.
وتتجنب الصحافة المغربية تناول تفاصيل  مرض ملك المغرب وتخشى الصحف المغربية التورط في تأويلات قد تدفعها إلى دفع ثمن ذلك بتهمة نشر أخبار كاذبة والإساءة للذات الملكية.
للتذكير، فإن مواقع التواصل في المغرب هي الوحيدة التي تتحدث عن مرض الملك، بينما اكتفت مواقع إخبارية مغربية بالتشكيك في تلك الروايات التي صنفتها في خانة الإشاعات، إلا أن ظهور محمد السادس في حالة مرضية حرجة بعد الشلل النصفي الذي نقل بسببه على جنح السرعة الى باريس حيث وضع تحت الرعاية المركزة.
ومعلوم أن كافة أفراد العائلة المالكة في المغرب يعالجون في مستشفيات وعيادات فرنسية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *