-->

اتحاد الطلبة و وزارة التعليم و التربية الصحراوية يواصلان جولتهم للطلبة بالجامعات الجزائرية


قالمة الجزائرية، 08/فبراير/2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ حل اليوم الاثنين بجامعة “8 اوت 1954 ” الوفد الصحراوي الذي يضم الامين العام لمنظمة اتحاد الطلبة و اعضاء من المكتب التنفيذي للمنظمة و مبعوث وزارة التعليم و التربية الصحراية و الامين العالم لرابطة الطلبة الصحراويين الدارسين بالجزائر.
حيث التقى الوفد السيد عميد الجامعة اين تلقى عرض عن انخر تطورات القضية الوطنية من طرف الامين العام و كذا مخرجات المؤتمر الشعبي العام، اضافة للتأكيد على اهمية العلاقات الثنائية بين الجزائر و الصحراء الغربية كونها علاقات تاريخية نابعة من العمق الثوري للبلدين.
ليجتمع الوفد بعد ذلك بالطلبة الصحراويين الدارسين بالمكتب الجامعي بالولاية، حيث تم التطرق لعديد القضايا و التي من بينها اهمية الدبلوماسية الطلابية في التعريف بالقضية الوطنية خاصة بالنسبة للشباب الجزائري، و اضرورة العمل على تخليد الاعياد و الذكريات الوطنية، اضافة لتعميم نتائج المؤتمر الشعبي العام كحدث وطني تاريخي.
كما استمع الوفد لبعض الانشغالات البداغوجية التي قدمها الطلبة، ليتم رفعها بعد ذلك في اجتماع ثنائي جمع الوفد مجددا بسلطات الجامعة، حيث تم التوعد بمعالجتها في اقرب وقت ممكن.
و تجدر الاشارة الى ان هذه الزيارة تعتبر التاسعة من نوعها، حيث من المفترض ان يحل الوفد الرسمي يوم غدا الثلاثاء بولاية سكيكدة كعاشر محطة من البرنامج.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *