مشاريع تشغيل الشباب لسنة 2017

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، أبريل 21، 2016

    تقديم شكاية ضد الجلاد المغربي المدعو"ادا امبارك الرضواني"بمحكمة الاستئناف العيون المحتلة

    قدم صبيحة اليوم الخميس 21 أبريل 2016 النائب الأول لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان (كوديسا) علي سالم التامك شكاية لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالعيون المحتلة هو ومعطلين صحراويين ضد شرطي من درجة ضابط أمن ممتاز يدعى "الرضواني اد مبارك" (الصورة) وذلك على خلفية اعتداء لفظي مارسه هذا الأخير في حقهم بعد مشاركتهم في وقفة سلمية دعى لها التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بشارع السمارة قبالة فران مانولو قبل يومين للتنديد بجريمة الاغتيال السياسة التي تعرض لها المعطل الصحراوي "ابراهيم صيكا".
    هذا وقد احال الوكيل العام للملك بعد توقيعه على الشكاية المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان علي سالم التامك ومن معه إلى نائبيه من أجل الاستماع إلى أقوالهم وإنجاز محضر في النازلة.
    وتجدر الإشارة أن الضابط المدعو "اد مبارك الرضواني" معروف بحقده الدفين ضد الصحراويين بحيث سبق أن قام ٌبل أسابيع باعتداء فظيع الإعلامية الصحراوية "الصالحة بوتنكيزة" تسبب لها في كسر على مستوى الأنف.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تقديم شكاية ضد الجلاد المغربي المدعو"ادا امبارك الرضواني"بمحكمة الاستئناف العيون المحتلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top