إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، يونيو 01، 2016

    المجموعة الأوروبية تعزي الشعب الصحراوي وتتعهد بمواصلة الكفاح


    أعربت المجموعة الأوروبية "السلم للشعب الصحراوي" بالبرلمان الأوروبي أمس الثلاثاء عن "تضامنها" مع الشعب الصحراوي و ممثله الشرعي جبهة البوليزاريو اثر وفاة رئيسه محمد عبد العزيز ملتزمة بمواصلة النضال من اجل تنظيم استفاء لتقريرالمصير في الصحراء الغربية
    و قالت المجموعة الأوروبية في برقية تعزية وقعها رئيسها نوربيرت نوسر "نود أن نعرب عن تضامننا في هذه الأوقات الصعبة مع الشعب الصحراوي و ممثله الشرعي جبهة البوليساريو و نؤكد مواصلتنا للنضال من اجل تقرير المصير في الصحراء الغربية".
    وأكدت المجموعة الأوروبية أن مواصلة الكفاح للسماح للشعب الصحراوي بتقرير مصيره يشكل "افضل وسيلة لاحياء ذكرى الرئيس عبد العزيز".
    وأضاف أنه "من خلال نضاله من أجل الدفاع عن وطنه عبد الفقيد الطريق وقاد كفاح الشعب الصحراوي من أجل التحرير الوطني أثناء حرب الاستقلال" مشيرا الى أن الرئيس عبد العزيز عاش في المنفى مع شعبه بمخيمات اللاجئين بتندوف الى ان وافته المنية.
    وذكرت المجموعة "السلم للشعب الصحراوي" ان الفقيد كان من الرعيل الاول من مؤسسي جبهة البوليساريو قبل ان يصبح امينها العام ثم رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
    توفي رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية و الأمين العام لجبهة البوليساريو محمد عبد العزيز اثر مرض عضال حسبما اعلنته امس الثلاثاء سفارة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بالجزائر.
    أعلنت الأمانة الوطنية لجبهة البوليزاريو عقب وفاة رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية و الأمين العام لجبهة البوليزاريو 40 يوما حدادا وطنيا على روح الفقيد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المجموعة الأوروبية تعزي الشعب الصحراوي وتتعهد بمواصلة الكفاح Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top