-->

منظمة اتحاد الطلبة تشارك في البرنامج الصيفي الخاص بالشباب الاشتراكي الاوروبي




يشارك وفد عن منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب في برنامج المخيم الصيفي الخاص بالشباب الاشتراكي الاوروبي في نسحته الـثالثة عشرة، المنظم بمقاطعة سيسيلي الايطالية من 19الى غاية 24 من الشهر الجاري.
و يشارك في المخيم الصيفي ازيد من ألف شاب يمثلون غالبية المنظمات الشبانية و الطلابية و كذا ممثلين لبعض الاحزاب السياسية و المؤسسات التعليمية و الاقتصادية و باحثين في مختلف المجالات العلمية خاصة في اوروبا.
حيث مكنت مشاركة الوفد الصحراوي من اضطلاع قيادات الشباب الاشتراكي القادم من اوروبا و افريقيا و الشرق الاوسط على واقع الشعب الصحروي المكافح من اجل قضيته العادلة التي يقدم في سبيلها الصحراويون يوميا تضحيات قل نظيرها في المناطق المحتلة و بمخيمات اللاجئين الصحراويين و اهمية تناولها كموضوع اساسي في مثل هذه البرامج الشبانية المساهمة في رسم السياسات العامة لغالبية بلدان العالم.
و من المتوقع ان يتناول البرنامج في الايام المقبلة ازيد من أربعين ورشة حول مجموعة من المواضيع الهامة و التي من ابرزها الهجرة و انعكاساتها على اوروبا و موضوع اللجوء اضافة الى موضوع البحث عن السلم في مناطق النزاع.
و يمكن الاشارة الى ان تمثيلية الجبهة بإيطاليا قامت بكافة الاجراءات اللازمة من اجل ضمان مشاركة نوعية للوفد الطلابي المشارك في برنامج المخيم الصيفي لهذا الموسم.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *