-->

كشافة فرنسا تستقبل فوج الأطفال الصحراويين القادمين من مخيمات العزة والكرامة.


إتيفون/فرنسا : حل منذ يومين مجموعة من الأطفال الصحراويين ومرافقيهم بمنطقة إتيفون شمال فرنسا قادمين من مخيمات العزة والكرامة في إطار برنامج عطل السلام الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بتنسيق مع جمعية اصدقاء الجمهورية بفرنسا وكشافة فرنسا، هذا وحظي الأطفال الصحراويين بإستقبال باهر لحظة وصولهم الى المخيم الصيفي الذي تتوسطه ساحة الشهيد محمد عبد العزيز عرفاننا لخصال الرئيس الشهيد.
وفي مستهل كلمته خلال حفل الإستقبال عبر السيد كريستيان هوكار جينرال كشافة فرنسا بمنطقة "لونبلاج" عن سعادته وترحيبه بسفراء القضية الصحراوية ومرافقيهم متمنيا لهم إقامة وعطلة ممتعة.

ومن جانبه قدم الاخ بابيه بابنا نيابة عن الشعب الصحراوي عن شكره وإمتنانه بما يقدمه كشافة فرنسا والفريق التقني الساهر على تنظيم المخيم لراحة رسل السلام.
وفي سياق اخر وعلى هامش الجولة التي يقودها الأمين العام لكشافة فرنسا السيد سعد زيان الى المخيمات الصيفية بالتراب الفرنسي حل هذا الأخير بقرية أطفال أصدقاء العالم حيث يقيم الأطفال الصحراويين، إلتقى خلالها بالسيد كريستيان هوكار وفريق عمله إلى جانب المرافقين للأطفال الصحراويين الأخوة بابيه بابنا، السالك صلوح والاخت فاطمة الغالية الزين.
مراسلة : عالي الربيو و الكسرات محمد فاضل البشير

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *