يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، يونيو 27، 2016

    وزير الداخلية حمة سلامة ينفي ترشحه لخلافة الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز


    نفى عضو الأمانة الوطنية ، وزير الداخلية السيد حمة سلامة ترشحه لخلافة الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز .
    حمة سلامة وفي اتصال هاتفي مع موقع المصير نيوز مساء الاثنين اكد عدم صحة الأخبار التي راجت حول عزمه الترشح لمنصب الأمين العام ورئيس الدولة،نافيا وبشدة هذه الاخبار التي وصفها بالشائعات التي لا تستند لأي أساس.
    وكان موقع المصير نيوز قد أشار نقلا عن ما وصفها "مصادر متطابقة" ان القيادي في جبهة البوليساريو حمة سلامة اعلن ترشحة لمنصب الامين العام للجبهة.
    ذات المصادر تحدثت عن رضوخ حمة سلامة عضو الامانة الوطنية وزير الداخلية، بعد ممانعة طويلة للطلبات الملحة من بعض رفاقه من القيادات والأطر من أجل الترشح لمنصب الامين العام للجبهة ورئيس الدولة خلال المؤتمر الاستثنائي القادم للجبهة مؤتمر الشهيد محمد عبد العزيز، المخصص حصرا لسد الشغور في منصب الأمين العام.
    تجدر الاشارة الى ان السيد حمة سلامة من القيادات الصحراوية التي تحظى بشعبية كبيرة خاصة في المؤتمرات الاخيرة التي ظل يتصدر فيها ترتيب الفوز في عضوية الامانة الوطنية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 التعليقات:

    1. المرحلة بالغة الدقة والحساسية ، نريد رئيسا يمتلك رؤيا ومشروع، يستطيع ان يدير الصراع بكافة ابعاده، قادرا على مواجهة التحديات سواء في مستواها الداخلي أو في مستوياتها الخارجية، رئيسا كلمته مسموعة، له دور و حضور ، قراره مستقلا، فاعلا وليس مفعولا به

      ردحذف

    Item Reviewed: وزير الداخلية حمة سلامة ينفي ترشحه لخلافة الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top