إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، أغسطس 28، 2016

    توضيح حول خبر ((ضبط كمية من الممنوعات في سيارة للشرطة هل يقدم وزير الداخلية استقالته)).


    يقول الله عز وجل في كتابه العزيز: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾ ( سورة الحجرات)
    قبل نشر موقعكم الموقر للخبر المتعلق بضبط سيارة تابعة لجهاز الشرطة الوطنية محملة بكمية من المخدرات كان حريا بكم أن تتصلوا بمركزيتنا في الوحدة الإدارية بالشهيد الحافظ بوجمعة من أجل مساعدتكم في الوقوف على حقيقة الموضوع بجميع حيثياته بدل ترويج إشاعات تموج في الشارع لا يجنى منها بالأساس سوى تشويه مؤسسات الدولة الصحراوية و ضرب مصداقيتها لدى المواطن الصحراوي عن غير قصد، فالمكانة الريادية التي يحظى بها موقعكم الموقر أصبحت تتحتم عليكم الاحترافية في نشر الأخبار من خلال تقصيها من مصادر متعددة حتى يتمكن القارئ من اكتساب صورة شاملة عن أي خبر بدل المصدر الأحادي الذي عادة ما تغذيه الخلفيات والتأويلات الذاتية.
    أما فيما يخص حقيقة الخبر الذي نشرتموه والمتعلق بضبط سيارة محملة بكمية من المخدرات فلا أساس له من الصحة شكلا ومضمونا،و كل ما في الأمر هو أن إحدى السيارات التابعة للجهاز كانت قد ذهبت دون إذن وعلم من السلطات يوم 22 أوت 2016 خارج نطاق الحيز الجغرافي الخاص بجهاز الشرطة وعلى متنها ثلاثة أعوان ،أين وجدوا كميات من المواد المعدنية الهالكة (بطاريات قديمة،أسلاك نحاس) فحملوها على متن السيارة قبل أن يظهر المالك الحقيقي لتلك المواد فتم إرجاعها له لاحقا.
    أما على مستوى الإجراءات المتخذة طبقا للنظام الداخلي للشرطة فقد تم :
    1 ـ إحالة الأعوان الثلاثة للتحقيق.
    2 ـ توقيفهم عن العمل في انتظار الإحالة إلى المجلس التأديبي المركزي لاتخاذ الإجراءات المناسبة طبقا لنصوص النظام الداخلي بسبب خروجهم دون إذن وعلم السلطات بسيارة تابعة للجهاز عن الحيز الجغرافي الخاص بنشاطه .
    قوة،تصميم وإرادة لفرض الاستقلال والسيادة
    المديرية الوطنية للشرطة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: توضيح حول خبر ((ضبط كمية من الممنوعات في سيارة للشرطة هل يقدم وزير الداخلية استقالته)). Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top