يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، أغسطس 28، 2016

    مصدر مسؤول في مركزية جهاز الشرطة يوضح طبيعة الممنوعات التي كانت بحوزة سيارة الشرطة


    اوضح مصدر مسؤول في مركزية جهاز الشرطة في اتصال هاتفي مع لاماب المستقلة طبيعة الممنوعات التي كانت بحوزة سيارة الشرطة وذلك في تعقيب على خبر سابق : "فضيحة: ضبط كمية من الممنوعات في سيارة للشرطة هل يقدم وزير الداخلية استقالته"
    وقال المصدر ان المادة التي تم استلامها تتمثل في كمية من النحاس، وجدتها سيارة الشرطة في طريقها ونقلتها، ليتم تسليمها فيما بعد الى اصحابها.
    مضيفا ان ذلك ليس من اختصاص الشرطة لكن خطأ وقع وتم التعامل معه كما ان التحقيق جاري مع طاقم السيارة.
    كما عبر المصدر ان اطارات الشرطة الوطنية يرفضون اي مساس بسمعة المؤسسة او استغلال الياتها وامكانياتها في اغراض خارج نطاق العمل المحدد في النظم والقوانين وان اي تجاوز في هذا المجال سيكونون اول من يرفضه ويفضحه.
    وبالرغم من الاهتمام الذي يشهده ميدان الشرطة في السنوات الاخيرة وبناء مدرسة وطنية للشرطية وتكوين دفعات من الخريجين في مجال الضبطية القضائية إلا ان تصرفات تظهر بين الفينة والاخرى يعيد الجهاز سنوات الى الوراء، وهو ما يجعل المسؤولين عن الميدان مطالبين بمضاعفة الجهد من اجل تطهير الجهاز من كل الشوائب التي قد تضر بسمعة مؤسسة يحتاجها المجتمع في صيانة امنه وحفظ استقراره.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مصدر مسؤول في مركزية جهاز الشرطة يوضح طبيعة الممنوعات التي كانت بحوزة سيارة الشرطة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top