إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، أغسطس 28، 2016

    فضيحة: ضبط كمية من الممنوعات في سيارة للشرطة هل يقدم وزير الداخلية استقالته


    فضيحة جديدة يستيقظ عليها جهاز الشرطة العمومية بعد ضبط كمية من الممنوعات في سيارة للشرطة، وهو ما يعكس استمرار الفساد الذي ينخر الاجهزة الامنية التي باتت تعمل وفق مصالح ذاتية بدلا من السهر على حماية امن واستقرار المواطنين.
    هذه الحادثة تفتح المجال امام استقالة وزير الداخلية والمدير الوطني للشرطة، للتعبير عن العجز في اداء المهام التي ادو القسم على السهر على تنفيذها وعدم التساهل او التهاون في تطبيقها، اقتداء بالدول التي يهمها امن مواطنيها وتحترم مؤسساتها واجهزتها الامنية والتي عندما يضبط عناصر الامن او السيارات الرسمية في جنحة او التعامل مع "المافيا" تسلط عليهم اشد العقوبات ويقدم المسؤولون المباشرون للموضوع استقالتهم لفسح المجال لمن باستطاعته تادية المهمة المحددة وفق النظم والدساتير المعمول بها.
    لكن للاسف في واقعنا تتم ترقية هذه العناصر الفاسدة وتوفر لهم الحماية.
    فقد سبقت سرقة قطع سلاح من مقرات رسمية تابعة للشرطة ولم يتم التعامل مع الموضوع بحزم ووفرت الحماية للمسؤولين عن الموضوع، فهل يتدخل الرئيس الجديد لقطع دابر الفساد الذي بات يهدد مؤسسات الدولة الامنية ام يغض الطرف حتى تحرق الفوضى ما تبقى من مكتسبات محصلة بالعرق والدماء.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 التعليقات:

    1. علينا أن نكون حذرين من نشر أشياء أمنية و خاصة نشر صور سيارات أمنية ، نعم حرية التعبير ، لكن المسائل الأمنية حساسة فنحن لسنا وحدنا في هذا الكوكب

      ردحذف
    2. نتمنى الرقي والازدهار للمؤسسات الوطنية،هناك مواطنون شرفاء هم في أتم الجاهزية لخدمة الوطن لكن الحقيقة،الطريق السيار للمؤسسات غير معبد من طرفالشركة المختصة .
      نتمنى من الله العلي القدير ان يوفق (رئيس الجديد للشركة)

      ردحذف

    Item Reviewed: فضيحة: ضبط كمية من الممنوعات في سيارة للشرطة هل يقدم وزير الداخلية استقالته Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top