-->

رئيس الجمهورية يصل الناحية العسكرية الثانية في إطار جولة تقوده الى القطاع الشمالي لجيش التحرير


تفاريتي 19 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـوصل اليوم السبت رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي الى الناحية العسكرية الثانية بمنطقة التفاريتي المحررة .
وكان في استقبال القائد الأعلى للقوات المسلحة سيدي أوكال قائد الناحية العسكرية الثانية مرفوقا بأركان الناحية ، أين قدمت له كتيبة من وحدات الجيش التحية الشرفية ، حيث من المنتظر أن يعاين رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الجاهزية البشرية بالناحية.
هذا وتفقد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال عبوره الأراضي المحررة التشكيل الأمني لوحدات الجيش الصحراوي المرابطة على الحدود.
وأكد القائد الأعلى للقوات المسلحة على دور هذه الوحدات المنتشرة لتأمين الحدود الصحراوية من المخاطر والتهديدات خاصة المخدرات المغربية التي تمول عصابات الجريمة المنظمة .
إلى ذلك أفاد بيان لرئاسة الجمورية أول أمس الخميس أن رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو ، القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي شرع ابتداءً من اليوم السبت ، في زيارة عمل وتفتيش إلى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالقطاع الجنوبي.
الزيارة التي ستشمل المرور بالناحية العسكرية الثانية ، تعد استكمالا للجولة التي قادته إلى القطاع الشمالي لجيش التحرير شهر غشت الماضي تنفيذا لخطة الاستنفار التي أقرتها هيئة الأركان العامة للجيش ، في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع المبرمجة بهدف تطوير القوات الصحراوية والرفع من القدرات القتالية لمقاتلي جيش التحرير لتكون في مستوى التحديات.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *