يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يناير 15، 2017

    القضاء الصحراوي يُجهض عملية لوبي الفساد في توريط الرئيس الجديد.


    بطي ملف قضية الزميل :حمة المهدي، في وقت قصير وبشكل ودي و راقي أجهض وكيل الجمهورية رهانات لوبي الفساد في توريط الرئيس الجديد في قضية حقوقية لها علاقة مباشرة بحرية الرأي والتعبير في الدولة الصحراوية، ومحاولة هذا اللوبي تحويل القضاء الى سكين يذبح ارادة كل المناوئين للفساد وازلامه ، القضاء الصحراوي الذي تعرض لعمليات التهميش من قبل لوبي “اتهنتيت” سنوات سابقة ، اليوم يتذكر ذلك اللوبي الهيئة القضائية وضرورة تفعيل مساطرها ضد الاعلام المستقل وليس للحد من الاجرام والفساد ، وبعد ان صار هذا اللوبي اوراق محروقة هاهو يحاول اليوم تبيض وجهه عبر القضاء تحت ياقطة انه مواطن بسيط يشتكي من صحفي سليط اللسان .
    محاولة تبيض الفساد عبر القضاء فشلت على تضحيات اهل الخير ودعاوي المواطنين الذين اكتوو ولا يزالون بنيران لوبي الفساد الذي جيش ازلامه للحديث عن دولة القانون التي لاسلطة فيها إلا للقضاء المستقل العادل ، فأين كان هؤلاء يوم كانوا جزءا من ادوات الفساد وازلامه يعبثون بالمؤسسات ويبذرون اموال الشعب في التسول والسفريات والمشاريع الشخصية التي تغلف بمؤسسات عمومية تخدم المواطن وتنشر القضية بين الاشقاء والجيران .
    بعد سنوات من التضييق على عمل القضاء وصل حتى التدخل في اطلاق سراح مجرمين من السجن، يتذكر لوبي الفساد وازلامه ان للدولة الصحراوية جهاز قضائي يمكن له ان ينصف فسادهم لعدم كفاية ادلة ادانتهم التي يحفرون لها الليل ويدفنونها في مكان سحيق ، لكن نهار لحمادة يفضح ذلك حيث الثراء الفاحش والمشاريع المنتشرة من تندوف الى ازويرات بمسميات مستعارة حتى لا يظهر رأس الفساد في الصورة .
    القضاء الصحراوي الذي عانى قُضاته بل واعتدي على احدهم في المحكمة مما جعلهم يضربون ازيد من ثلاثة اشهر إبان فترة وزير العدل الاسبق وزير الاعلام الحالي ، هذا القضاء انتصر اليوم لنفسه مثلما انتصر لكل الاقلام الصحراوية التي تحارب الفساد وتكشف اللاعيب اباطرته ، اليوم قدم القضاء الصحراوي ورغم قلة حيلته امام هيمنة لوبي الفساد وتغلغله درسا واضحا لكل من تسول له نفسه ان سنوات “اطليسة” لا تزال مستمرة .
    يوقف القضاء الصحراوي “اتهنتيت” لوبي الفساد في مواد القانون ومحاولة لي اذرع الاعلام المستقل الذي ينقل الواقع بلا رتوش . صفعة اخرى تنال من وجه لوبي الفساد بعد خطاب الرئيس الصريح انه سيحارب الفساد والمفسدين .
    بعد كل سنوات تهميشه ومحاولة لوبي الفساد تحويله الى سكين لاغير .ينتصر القضاء الصحراوي لنفسه ويقف مع مثل العدل والمساواة وهو يقبل دعاوي المواطنين البسطاء الذين تضرروا من لوبي الفساد الذي يوزع صكوك الوطنية على هواه .
    رسالة تقديم الزميل :حمة المهدي الى القضاء بتهم واهية ومحاولة لوبي “اتهنتيت” احراج النظام لإبتزازه وجعل جهاز القضاء سكينا تبددت الى غير رجعة، فبعد ان حاول لوبي الفساد خلط الاوراق اثناء المؤتمر الرابع عشر للجبهة وزرع الفتنة ب”عيشتو رمضان” وداعميها ومن يقف خلفها . حاول اللوبي التمسح بالقضاء لتبييض وجهه . لكنه فشل .
    حتى مع هزيمته اليوم سوف لن يتراجع لوبي الفساد عن فتح معارك اخرى وبطرق مختلفة . فالعيش في الحفر والمستنقعات ديدنه الذي لا يحيد عنه.
    المصدر: المستقبل الصحراوي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القضاء الصحراوي يُجهض عملية لوبي الفساد في توريط الرئيس الجديد. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top