مشاريع تشغيل الشباب لسنة 2017

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يناير 12، 2017

    الخائن الجفاف يحمل لواء الدفاع عن صهره مدير التلفزة الوطنية


    الصحراء الغربية 12 يناير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ يبدو ان محاربة الفساد وفضح الفاسدين لا تروق للاحتلال ايضا حيث انبرى الخائن والعميل المحجوب السالك المعروف بالجفاف الذي اصبح يشوه كفاح الشعب الصحراوي للقنوات التي يؤجرها الاحتلال على الهواء مباشرة من الرباط، وسعى بكل جهد للاساءة لرئيس الجمهورية واتهامه بالاجرام وتقديم دعاوى قضائية فارغة عبر مجموعة من المرتزقة امثاله في اسبانيا، فضلا عن تسخير نفسه للمرافعة عن اطروحة الاستعمار المغربي.
    وفي اخر خرجات عميل الاحتلال المغربي الجفاف حمل لواء الدفاع عن شقيق زوجته محمد سالم ولد لعبيد، الذي اشاد به مستعرضا جزء من مسيرته وهو ينتقل من فرنسا الى مخيمات اللاجئين الصحراويين في مهمة يعرفها الجميع، ادت به في النهاية الى السجن لولاء ولي نعمته الذي عينه مديرا للتلفزيون الوطني واصبح يوظفه في المهام القذرة التي ليست اقلها مسرحية عيشتو رمضان التي لم تنل مبتغاها في خضم الوعي الوطني بمخططات الاحتلال وازلامه الذين يوفر لهم البوليس السياسي الحماية حفاظا على مصالح ذاتية.
    الجفاف وبعد ان اظهر للاحتلال انه عميل غبي وعاجز وتناثرت اسراره عند اللحظة الاولى بدأ يستخدمه للعلن على قول المثل "متن العين احجاب" وللظهور في منابر مغربية صرفة مثل منتدى مراكش وندوة هسبريس التي اسهب فيها الخائن الجفاف في تشويه كفاح الشعب الصحراوي والتباكي على مقترح الحكم الذاتي والاساءة لقيادة الجبهة الشعبية واتهامها بابشع الاوصاف والنعوت، والقسم بانه سيقدم رئيس الجمهورية ابراهيم غالي امام المحاكم الاسبانية، لكن هيهات هيهات.
    مدير التلفزيون الوطني سبب للنظام الصحراوي الكثير من الاحراج بخوض معارك تتعارض وطبيعة عمله وهو الوحيد من المدراء بوزراة الاعلام وحتى بجميع الوزارات الاخرى الذي اثار اكثر من قضية تطرح اكثر من علامة استفهام فكيف حافظ النظام عليه كل هذه الفترة مع استفحال الفساد الذي اصبح يزكم الانوف في مؤسسته والجدل وموجة الفوضى التي جرت العملاء لحمل الدفاع عنه والتضامن معه في معركة الاعلام المستقل مع الفساد الذي ينخر مؤسسة التلفزيون الوطني.
    اساليب الجفاف في التخفي واختيار اسماء مستعارة مع نفس الاسلوب في التحريش بين الصحراويين واثارة النعرات القبيلة على صفحات الفيسبوك هي نفسها اساليب عيشتو رمضان واساليب مدير التلفزيون حين ظهر على حقيقته وهو يستغل البريد الرسمي لمؤسسة التلفزيون للتهم على بعض الاعلاميين العاملين معه وفيما يلي دليل قاطع يوضح ذلك :


    وفي هذه الرسالة يكيل جملة الاتهامات لاحد الصحفيين بسرقة بطاريات واجهزة ثم يذكر اسم احد رؤساء التحرير بانه شاهد على ذلك للتحريش بينهما.
    وفيما يلي جزء من تعليقاته في المواقع الاعلامية المستقلة مستغلا البريد الرسمي لمؤسسة التلفزيون للتهجم على بعض الصحفيين معه:







    وفي الربط بين ما كتب في الرسائل يتبين نفس الاسلوب والعلاقة الوطيدة بين الايميلات الثلاثة المستخدمة حيث استخدم في الرسائل البريد الرسمي لمؤسسة التلفزيون والبريد الشخصي لمدير التلفزة وبريد عيشتو رمضان في نفس الاتجاه للتهجم على صحفيين كلما كان هناك خلاف معهم مثل الصحفي ابنو ابلال والصالح الزبير ومحمد حسنة الطالب وهم مذكورون في التعاليق الموضحة في الصورة.
    وفي الاخير فإن ما يحاول مدير التلفزة تصديره الى بعض اقاربه للتجييش القبلي وربما وصلت شظايا هذه الحملة المسمومة الى صهره الجفاف الذي انبرى للدفاع عنه، والادعاء انه في صراع مع وزير الاعلام يتنافي والواقع الذي يعكس انسجام بين الاثنين خاصة في موضوع الالتفاف على حرية التعبير وتكميم الافواه من خلال السعي وراء قانون مثير للجدل وربما سيؤدي الى انتكاسة في مسألة الحريات ويسيء الى سمعة حركة تقدمية تقود الكفاح من الجل التحرر، وضمان الحريات، كما ان عجز الوزير الحالي عن وضع حد للتسيب الذي تعيشه التلفزيون الوطني وغياب الشجاعة في اتخاذ مواقف في بعض القضايا التي حدثت مؤخرا خاصة بعد الغياب الطويل لمدير التلفزيون الى اسبانيا وهو الغياب الذي كشف عن قضايا فساد واموال اختفت مع المشاريع التي يوقعها في ندوة التنسيقية الاوروبية ومع بعض الجمعيات الاسبانية والتي يجهل كل عمال وزارة الاعلام أي معلومات عنها، كل هذا سيفتح متاعب جديدة تنضاف للاعباء التي تعانيها مؤسسة الاعلام الصحراوي .... 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الخائن الجفاف يحمل لواء الدفاع عن صهره مدير التلفزة الوطنية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top