مدير التلفزة في قفص الاتهام بعد رفع دعاوى قضائية ضد منتحل شخصية عيشتو رمضان


الصحراء الغربية 15 يناير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ تقدم اليوم الاحد متضررون من حساب منتحل شخصية عيشتو رمضان بإيداع ملفات لدى وكيل الجمهورية بمحكمة الجزاء تتعلق بشكاوى موجهة ضد مدير التلفزيون الصحراوي على اساس انه من استغل الحساب المذكور للتهجم عليهم وكيل جملة من الاتهامات لهم.
وكان احد الضحايا محمد عوبة سلم لوكيل الجمهورية ملف يتضمن شكوى مع مرفق يضم اثباتات وادلة تربط بين حساب منتحل شخصية عيشتو رمضان والبريد الالكتروني لمؤسسة التلفزيون والبريد الشخصي لمدير التلفزة، والاتهامات الخطيرة التي وجهت له من قبل هذا الحساب.
فيما تقدم المتضرر الاخر عبد الحي لمام جولي بايداع ملف مماثل لدى وكيل الجمهورية بمحكمة الجزاء يتضمن رفع دعوى قضائية في نفس الملف، يتزامن هذا مع تحريك الدعوى القضائية التي تقدم بها احد المتضررين من حساب منتحل شخصية عيشتو رمضان امام القضاء الاسباني.
ومن شان هذه القضايا ان تضع القضاء الصحراوي على المحك في التعاطي من التظلمات التي ترفع له من مواطنين بسطاء وجدوا انفسهم يتهمون بالعمال والخيانة وتشتيت الصف الوطني واثارت النعرات القبلية من قبل اشخاص يتمتعون بالحصانة من قبل لوبي الفساد الذي لا يزال يتحكم في الكثير من المؤسسات الوطنية التي هي ملك للشعب الصحراوي وشيدت بسواعد خيرت ابنائه البررة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.