إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، مايو 08، 2017

    المترشحون لشهادة التعليم الابتدائي والمتوسط يتنقلون الى مراكز الامتحان على نفقة جمعية اولياء التلاميذ


    ولاية السمارة 08 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ بعد تقاعس الحكومة الصحراوية ممثلة في وزارة التعليم والتربية 
    للسنة الثانية على التوالي عن توفير النقل للمترشحين لشهادة التعليم الابتدائي والمتوسط الذين يتنقلون من دوائر بعيدة عن المراكز المخصصة للامتحانات بولاية السمارة، بادرت جمعية اولياء التلاميذ بالولاية لكراء حافلات لنقل التلاميذ الى اماكن الامتحانات.
    المبادرة التي ساهمت فيها اسر التلاميذ غطت على تقاعس الوزارة المعنية التي لم تراعي بعد المسافة التي يقطعها بعد التلاميذ نحو مراكز الامتحانات، خاصة القاطنين منهم بالدوائر الشرقية او الغربية للولاية، ما يتسبب في التاخر الذي قد يحرمهم من الامتحان في بعض المواد.
    المفاجاة الاخرى التي وقفت عليها جمعية اولياء التلاميذ ان بعض الحافلات التي تم تاجيرها، حكومية وهو مايعكس الاستخفاف بمستقبل التلاميذ الذين يحرمون من النقل الى مراكز اجراء الامتحانات.
    تجدر الاشارة الى ان امتحانات شهادة التعليم الابتدائي والمتوسط بدأت يوم امس الاحد بمختلف الولايات بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المترشحون لشهادة التعليم الابتدائي والمتوسط يتنقلون الى مراكز الامتحان على نفقة جمعية اولياء التلاميذ Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top