يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، مايو 11، 2017

    وسائل اعلام مغربية : ترحيل زعيم "خط التبتيب" بعد فشله في استقطاب الصحراويين الى الاطروحة المغربية


    الصحراء الغربية 11 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نقلت وسائل الاعلام المغربية عن مصادر رفيعة أن المحجوب السالك المعروف بالجفاف، غادر المغرب غير مرغوب فيه من قبل جهات أمنية رفيعة.
    وتابعت المصادر أن السالك الذي أصبح في السنوات الأخيرة يتردد باستمرار على المغرب،  ويلتقي بمسؤولين مغاربة لتنفيذ اجندات المغرب الهادفة الى القضاء على الشعب الصحراوي، رغب في اللقاء بمسؤول أمني كبير، لكن الأخير رفض استقباله، كما أن الجهاز الأمني الذي كان قد فتح معه حوارا، لم يعد يتصل به بعدما تبين له أن الرجل لم يعد له امتداد شعبي داخل المخيمات.
    مضيفة أن الجفاف، الذي كان حينها يتواجد بإقامة بحي أكدال بالرباط، وبعدما فشل في التواصل مع أي جهة رسمية في دولة الاحتلال، هدد عن طريق وسيط أمني، بالتشهير بالمغرب، وأنه سيخرج للصحافة مصرحا بأنه محتجز بالرباط، وأنه يعاني من الجوع.
    أمام ذلك، تقول نفس المصادر انه تم ترحيل الجفاف إلى اسبانيا حيث يعيش بمنطقة الباسك كلاجئ سياسي بجنسية موريتانية.
    تجدر الاشارة الى ان اخر خرجات الجفاف في حربه القذرة على الشعب الصحراوي كانت الدفاع عن مدير التلفزة الصحراوية واعتباره قدوة له في السلوك والفكر؟
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وسائل اعلام مغربية : ترحيل زعيم "خط التبتيب" بعد فشله في استقطاب الصحراويين الى الاطروحة المغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top