إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يونيو 06، 2017

    غياب السلطة وفوضوية شبكة الكهرباء يهددان ولاية السمارة بقطع التيار الكهربائي عنها


    ولاية السمارة 06 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ يدفع المواطن الصحراوي الغياب غير المبرر للسلطات عن متابعة تنفيذ مشروع تزويد المخيمات بالكهرباء والذي اصبح مهددا في ظل فوضوية ادخال الكهرباء للعديد من المنازل بطرق خاطئة ودون احترازات السلامة، حذر بعض الاخصائيين في مجال الكهرباء من الاثار السلبية التي قد يسببها الامر، بالاضافة الى الضغط الكبير على بعض الوحدات الكهربائية المنتشرة في الولاية والمهددة بالانفجار حسب تعبير المختصين.
    وهو ما ادى الى ضعف الكهرباء عند العديد من العائلات وبالكاد يشعل الانارة المنزلية.
    الادخال الفوضوي للكهرباء سببه الرئيسي قصور شبكة تزويد المخيمات بالكهرباء عن الشمولية لجميع سكان الولاية، ما دفعهم الى المساهمة لادخال الكهرباء بانفسهم ودفع تكاليف باهظة في شراء المعدات والاسلاك الكهربائية من اجل ذلك.
    ويرى المختصون ان قطع الكهرباء عن ولاية السمارة ريثما يتم التغلب على مشكل الكهرباء وإعادة تزويد المواطنين بطرق ملائمة للسلامة هو الحل، وهو ما سيسبب ازمة كبيرة للمواطنين الذين انفقوا مبالغ كبيرة في شراء وتزويد منازلهم بالكهرباء وسيكون القرار بمثابة استفزاز لمشاعرهم وتنقيص لراحتهم التي حلموا بها هذا الصيف، فهل باستطاعة السلطات الصحراوية تدارك الخطر دون الحاق الضرر بالمواطنين او قطع الكهرباء عليهم؟.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: غياب السلطة وفوضوية شبكة الكهرباء يهددان ولاية السمارة بقطع التيار الكهربائي عنها Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top