إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يوليو 11، 2017

    إهمال مرضى الفشل الكلوي خلال رحلة العلاج الى "آستورياس" الاسبانية


    اسبانيا 11 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ في خضم الفوضى التي يشهدها موضوع اجلاء المرضى الى الخارج تعرضت مجموعة من مرضى الفشل الكلوي لإهمال و تفريط مباشرة بعد هبوط طائرتهم بمطار آستورياس الاسبانية ،وافادت المجموعة المتكونة من اربعة رجال بأنهم تعرضو للتضليل منذ البداية ما جعلهم عرضة للتهميش.
    واضافت نفس المجموعة أن احد مندوبي وزارة الصحة قد احضر لهم مجموعة من الاوراق و امرهم بالتوقيع عليها وفي عتمة الظلام و انه لم يدعهم يقرؤون متهو مكتوب في الأوراق بتأني.
    وهو تصرف مشين بحسبهم ويظهر حجم التسيب الذي اصبح اقرب الى الطريقة”المافياوية”التي اصبح ينتهجها اغلب إطارات النظام و ممثليه.
    واضاف نفس المصدر انه بعد وصولهم ليلة الجمعة الى إسبانيا وجدو الممثل في إنتظارهم وهو ما إستبشرو به خيرا وهم المرضى المصابون بداء الفشل الكلوي و الذي يتطلب متابعة دائمة وتصفية متكررة ولكنه إستقبلهم ببرودة وحملهم على عجل الى محطة الحافلات و تركهم هناك،لا حيلة لهم على الرغم من ان جلهم كبار سن و لايتكلمون اللغة الاسبانية وهو اول تواجد لهم بالديار الإسبانية وظلو هناك منسيين كونهم لايتوفرون على اي وسيلة اتصال يمكن ان تساعدهم في طلب المساعدة من اي كان، حيث قضو ليلتهم هناك في المحطة و أقامو يومهم لا أكل و لاشراب و لا راحة بال يتقاسمون الحزن و الندم على رحلة ارادوها للإستشفاء.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إهمال مرضى الفشل الكلوي خلال رحلة العلاج الى "آستورياس" الاسبانية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top