إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يوليو 13، 2017

    لاماب المستقلة تستنكر توقيف صحفي المستقبل الصحراوي الزميل مولاي ابا بوزيد


    الشهيد الحافظ 13يوليو2017(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ إستنكرت هيئة تحرير وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة توقيف الصحفي بمجلة المستقبل الصحراوي الزميل : مولاي آبا بوزيد صبيحة يوم الاربعاء 12 يوليو الجاري لمدة ساعات وذلك من قبل مجموعة الدرك التابعة للشهيد الحافظ.
    الزميل مولاي آبا بوزيد كان يغطي اطوار المحاكمة التي جرت يوم الاربعاء وسط إجراءات امنية مشددة.

    وقد شرع الزميل مولاي آبا بوزيد، في التصوير على بعد امتار من الطوق الامني الذي وضعه الدرك خارج مقر المحكمة ، قبل ان يتم إقتياده الى مخفر الدرك بالشهيد الحافظ اين وضعت في يديه الاغلال وتم رميه في زنزانة اشبه بقبو مظلم لاهواء فيه ولاضوء ولا دورة مياه لمدة ثلاث ساعات، بعد مصادرة هاتفه وأغراضه الشخصية ، قبل ان يطلق سراحه، وتم توقيف الزميل مولاي ابا بتهمة عدم حيازة ترخيص للتصوير.
    وكان القاضي رئيس المحكمة قد اكد لمصادر “المستقبل الصحراوي ” انه لم يصدر امراً بتوقيف اي كان وان التصوير ممنوع داخل قاعة المحكمة فقط.
    وامام هذا التوقيف التعسفي تستنكر لاماب المستقلة هذا التصرف المشين الذي يضر بسمعة القضية الوطنية ويطالب السلطات المعنية بتوخي الحذر من مغبة الزج بالصحفيين رهن الاحتجاز.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لاماب المستقلة تستنكر توقيف صحفي المستقبل الصحراوي الزميل مولاي ابا بوزيد Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top