وكالة الانباء المستقلة | November 14, 2020 |
شهدت مدينة اشبيلية الإسبانية صباح اليوم، تنظيم مسيرة ضمت في صفوفها أفراد من الجالية الصحراوية بالمنطقة علاوة عن متضامنين إسبانيين، ساسة و مجتمع مدني.
مسيرة تجوب شوارع إشبيلية مؤيدة لإعلان البوليساريو العودة للكفاح المسلح
شهدت مدينة اشبيلية الإسبانية صباح اليوم، تنظيم مسيرة ضمت في صفوفها أفراد من الجالية الصحراوية بالمنطقة علاوة عن متضامنين إسبانيين، ساسة و مجتمع مدني.
المسيرات التي جابت شوارع اشبيلية، نددت بموقف الحكومة الإسبانية المتخاذل حيال أخر مستعمرة لها، و رفعوا شعارات من قبيل بالبندقية ننال الحرية، وسط تأييد و نصرة من المتضامنين الذين أجمعوا على أهمية إنهاء الإستعمار بالصحراء الغربية.
و تشهد المناطق الإسبانية منذ يوم أمس مسيرات و وقفات، إختلفت في المكان و الزمان لكنها إجتمعت و إتحدت حول شجاعة و أهمية خطوة العودة للكفاح المسلح.
