-->
وكالة الانباء المستقلة | November 14, 2020 |

رسالة من مقاتل بجيش التحرير الشعبي الصحراوي تبرز ادلة وبراهين مشروعية كفاحنا ضد المحتل الغازي لارضنا والمشرد لشعبنا



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد ابن عبد الله خاتم النبيئين والمرسلين وبعد وصية من مقاتل من مقاتلي الجيش الشعبي الصحراوي من الناحية العسكرية الثانية البشير سعيد المحجوب المعروف ب أباشرو منعتني حالتي المرضية من اللحاق برفاق الدرب مقاتلي الجيش الشعبي الأشاوس وكلي حزن وألم على عدم قدرتي على مواصلة الكفاح المسلح برفقة أبطال شعبنا مقاتلي جيش الشعب الصحراوي وصيتي لجميع الشباب الصحراوي و أشكرهم جزيل الشكر على تحمسهم للقتال من أجل تحرير أرضنا وكلي ثقة في نصرنا بإذن الله تعالى وهذه آيات من القرآن واردة في شرعية كفاحنا ضد العدو المغربي الغازي بعد بسم الله الرحمن الرحيم يقول تعالى في محكم تنزيله: (( لَّا يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُولِي الضَّرَرِ وَالْمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ ۚ فَضَّلَ اللَّهُ الْمُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ عَلَى الْقَاعِدِينَ دَرَجَةً ۚ وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَىٰ ۚ وَفَضَّلَ اللَّهُ الْمُجَاهِدِينَ عَلَى الْقَاعِدِينَ أَجْرًا عَظِيمًا )) صدق الله العظيم وكذالك أيضا يقول الله عز وجل في محكم تنزيله : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )) صدق الله العظيم وفي آية أخرى بعد بسم الله الرحمن الرحيم : (( وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ)) صدق الله العظيم 
وقال تعالي بعد بسم الله الرحمن الرحيم : ((يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ ۚ إِن يَكُن مِّنكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ ۚ وَإِن يَكُن مِّنكُم مِّائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ )) صدق الله العظيم
وفي آية أخرى في الذين تخلفو عن الجهاد مع النبيء صلى الله عليه وسلم قال تعالى بعد بسم الله الرحمن الرحيم : (( فَإِن رَّجَعَكَ اللَّهُ إِلَىٰ طَائِفَةٍ مِّنْهُمْ فَاسْتَأْذَنُوكَ لِلْخُرُوجِ فَقُل لَّن تَخْرُجُوا مَعِيَ أَبَدًا وَلَن تُقَاتِلُوا مَعِيَ عَدُوًّا ۖ إِنَّكُمْ رَضِيتُم بِالْقُعُودِ أَوَّلَ مَرَّةٍ فَاقْعُدُوا مَعَ الْخَالِفِينَ)) صدق الله العظيم 
وبعد بسم الله الرحمن الرحيم (( فَلَا تُعْجِبْكَ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُمْ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُم بِهَا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَتَزْهَقَ أَنفُسُهُمْ وَهُمْ كَافِرُونَ)) صدق الله العظيم 
والأيات الدالة على شرعية كفاحنا مع العدو المغربي الغازي لوطننا والمحتل لارضنا ظلما وعدوانا أكثر وأكثر من هذا وفي الأخير أرجو من الله أن ينصرنا بنصر مؤزرا من عنده وهو القادر عليه وأن يرفع عنا العدو وأن يرد كيده في نحره عاشت الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وعاش جيش شعبنا المرابط 
المقاتل البشير سعيد المحجوب

Contact Form

Name

Email *

Message *