-->

الرئيس الصحراوي محمدعبد العزيز يشرف عل تدشين المقر الجديد لوكالة الانباء الصحراوية

الصحرا الغربية(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) أشرف صباح يوم أمس  الاربعاء رئيس جمهورية الصحراء الغربية  الأمين العام لجبهة البوليساريو  السيد محمد عبد العزيز على تدشين المقر الجديد لوكالة الأنباء الصحراوية بحضور الوزير الاول الصحراوي  و أعضاء من الامانة الوطنية للجبة  و الحكومة و الأسرة الاعلامية

و أكد الرئيسالصحراوي  على أهمية الدور الريادي و البارز الذي تلعبه وكالة الانباء الصحراوية في مسيرة النضال الوطني من أجل حرية و استقلال الشعب الصحراوي.

و طاف السيد محمد عبد العزيز و الوفد المرافق له بمختلف مرافق المقر الجديد لوكالة الأنباء الصحراوية أين تلقى شروحات حول طرق التحرير و الترجمة التي تتم على مستوى مختلف أقسام الوكالة.

و جمع السيد الرئيس لقاء مفتوح مع طاقم و صحفي الوكالة حيث استمع الى مداخلات حول اهم العراقيل والعقبات التي تواجههم وهم يؤدون رسالتهم الاعلامية السامية والمتمثلة في ايصال صوت الشعب الصحراوي المكافح، و سبل تحسين الاداء المهني داخل الوكالة.

و ثمن وزير الاعلام السيد محمد المامي التامك، في مداخلة له، هذه المبادرة التي تضاف الى الجهد الذي تبذله الجبهة والحكومة من أجل رفع مستوى الاعام والإعلاميين بغية ايصال رسالة الشعب الصحراوي الى كل أسقاع العالم رغم الظروف والتعتيم الاعلامي المفروض من قبل الاحتلال المغربي على القضية الوطنية عموما والأراضي المحتلة بالخصوص.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *