-->

وفاة الصحفي الجزائري محمد زعاف


الجزائر(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة ) نقلت مصادر اعلامية جزائرية خبروفاة  الكاتب و الصحفي الجزائري في جريدة "لوجون أنديبوندون" محمد زعاف  بسبب سكتتة قلبية اصابته عندما كان متوجها الى مقر عمله بالعاصمة الجزائرية ، لقد توفي الفقيد عن عمر يناهز 66 سنة وقد عرف عنه كان من أقوى المهتمين والمدافعين عن القضية الصحراوية، وهو الذي اشتغل صحفيا مراسلا بوكالتي الأنباء الإيطالية والإسبانية والفرنسية، حيث زار مخيمات اللاجئين الصحراويين عدة مرات لتغطية الأحداث والمناسبات بها، وتنوير الرأي العام الجزائري والدولي حول القضية الصحراوية.

كما عرف عنه متابعة القضايا المتعلقة بالقضية الوطنية من خلال عموده "نوتر فيزيون" (رؤيتنا)، بالإضافة إلى كتابته في عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الجزائري الداخلي، حيث تصادف تناوله في آخر عمود له للقضية الصحراوية، والإنتهاكات المغربية الأخيرة لحقوق الإنسان في الصحراء الغربية، معلقا على تصريحات كريستوفر روس الأخيرة في نفس الوقت الذي نكلت قوات الإحتلال المغربية بالمواطنة الصحراوية، لالا هترة أرام، بالعيون المحتلة.

وقد ووري جثمان الفقيد، محمد زعاف، التراب، اليوم الأربعاء، بعد صلاة الظهر بمقبرة القطار بالعاصمة الجزائرية.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم اسرة و كالة المغرب العربي للأنباء ـ المستفلة ـ بأحر التعازي الى عائلة الفقيد محمد زعاف و الى الاسرة الاعلامية الجزائرية خاصة و الشعب الجزائري عامة راجين من الله ان يتغمده برحمته و ان يدخله فسيح جناته . انا لله و انا اليه راجعون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *