-->

وزير الوظيفة العمومية وترقية الإدارة محمد المامي التامك يقف على واقع الإدارة والأفراد بولاية الداخلة


وقف اليوم الأربعاء وزير الوظيف العمومي وترقية الإدارة السيد محمد المامي التامك على مستوى الأداء الإداري وواقع الأفراد والوظيفة العمومية بولاية الداخلة ، وهذا في إطار جولة تقود السيد الوزير إلى مختلف الولايات للوقوف ميدانيا على واقع الأفراد ومستوى الأداء الإداري .
ويرافق وزير الوظيف العمومي وترقية الإدارة في جولته هاته عدد من المدراء المركزيين إلى جانب الأمين العام للولاية الاخ المعطي احمد محمود والمديرة الجهوية للوظيف الأخت اشبيليهة الشريف ، أين استهل برنامج جولته الميدانية بدائرة أجريفية والتقى برؤساء البلديات والمكلفات بالوظيف والإدارة وعاين مستوى الأداء الإداري على المستوى المحلي والأساسي واستمع إلى أهم الانشغالات التي تعيق العمل .
كما وقف وزير الوظيف العمومي وترقية الإدارة على مستوى الأداء الإداري وملفات الأفراد بدوائر بئر انزران ، العين البيضاء اكليبات الفولة وتينيكير والتقى المكلفات بهذه الملفات وتلقى شروحات وافية عن طريقة العمل وكذا العراقيل التي تحول دون تطبيق بعض البرامج .
وتأتي زيارة وزير الوظيف العمومي وترقية الإدارة من أجل الرفع من مستوى الأداء الإداري في ظل عالم الرقمنة وهو ما بات تفرضه المرحلة الحالية بغية النهوض بالإدارة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *