-->

شوف تشوف: "صرخة مواطن.. سائح في مملكة الله"

مكناس (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) بقلم: بنسالم الوكيلي
بعدما أجمع المرممون الإسلامنجيون.. السياسيون في هذا البلد حول تأطير المشهد السياسي بشعارات عنوانها العريض "العهد الجديد وطي صفحات الفساد.. تحت شعار.."عفا الله عما سلف"...الخ بتقديم الصراع الطبقي بالمغرب في كل لحظاته لتتبيث مرة أخرى أن الخداع السياسي لن يبني حواجز مثينة بين الحقيقة والوهم، إذ على إثر القمع الذي تعرضت إليه يوم 2013.11.29 من السب والشتم والنعت بالانفصال..وصاية.. من طرف خدام والي الجهة الذي ما فتئ يعمل منذ تعيينه على رأس ولاية جهة مكناس تافيلالت على:
* إبرام عقود و صفقات مشبوهة
* الكذب والمراوغات على المجتمع المدني والمواطنين والاجتراء على الحق.
* الارتشاء والمساومات وتشجيع الفساد الإداري...
وذلك لجر الجهة إلى الأفق المسدود مستعينا ببعض الحالات المرضية مثله التي ساهمت في إذكاء روح التخاذل والانتهازية وخرق القانون، لمتابعة حواري حول مطلبي.. إسقاط الجنسية المغربية عني بعدما رفضت المحكمة الابتدائية بمدينة مكناس التعامل مع الطلب الذي سبق لي أن تقدمت به إليها كي أقرر مصيري..كباقي القمع الذي تتعرض له كل الحركات الاحتجاجية بالمغرب وبالصحراء الغربية على وجه الخصوص.. إلا مؤامرة صغيرة للطبيعة القمعية المستمرة في تاريخ هذا البلد.
وللتذكير أنا لازلت متشبث بقراري في إسقاط الجنسية المغربية ومعركتي لازالت قائمة ومستمرة منذ الأوائل من شهر غشت الماضي حتى حين تحقيق مطلبي كما أعلنت عليه في الجرائد الإلكترونية المغربية والعربية والدولية.وفي هذا الإطار أعلن للرأي العام الوطني والدولي كمواطن ..سائح في مملكة الله:
- إدانتي الشديدة لكل أشكال القمع والاضطهاد الممارس في حقي وحق أبناء الجماهير الشعبية بالمغرب وبالصحراء الغربية.
- تضامني مع كل نضالات الجماهير الشعبية من أجل قضاياها العادلة.
- تشبثي بالحوار الجاد والمسؤول حول مطلبي.
- أأكد للجميع أني لن أصمت أمام كل الممارسات القمعية وحيث كان الحق أكون.
- تقديم شكاية في الموضوع إلى الجمعيات والمنظمات الحقوقية الدولية ومنظمة العفو الدولية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *