-->

رابطة الشباب و الطلبة باسبانيا تحتفل بذكرى اعلان الجمهورية الصحراوية

الاندلس (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) احتضنت مدينة سيبيبا عاصمة مقاطعة
الاندلس فعاليات تخليد الذكرى الثامنة و الثلاثين لاعلان الجمهورية الصحراوية التي نظمتها رابطة الشباب و الطلبة باسبانبا و بالتعاون مع تمثيلية جبهة البوليساريو بالاندلس
هذه الفعاليات شهدت تقديم كلمات خطابية لتمثيلية جبهة البوليساريو في مقاطعة الاندلس و امين رابطة الشباب و الطلبة الصحراويين، و اعضاء من جمعية الصداقة و التضامن بمدينة سيبيا، اضافة الى مشاركة افراد من الجالية الصحراوية هناك و مدعوين اجانب، و قد اجمع المتدخلون على عدالة كفاح الشعب الصحراوي من اجل ممارسة حق في الحرية و تقرير المصير. و ادانة انتهاكات حقوق الانسان في الجزء المحتل من الصحراء الغربية و كذا التأكيد على مسؤولية اسبانية التاريخية في حرمان شعب الصحراء الغربية من ارضه و تقرير مصيره. 
و تابع الحضورعرض اشرطة وثائقية عن مسيرة كفاح الشعب الصحراوي خلال معركته التحريرية في خضم بناء دولته الفتية و مواصلة نضاله من اجل التحرير، اضافة الى فتح ورشات ثقافية حول الرقص التقليدي و صناعة الشاي الصحراوي و الحنة.
للاشارة فان رابطة الشباب و الطلبة باسبانيا سطرت رزنامة انشطة و فعاليات تخليدا لحدث الذكرى الثامنة و الثلاثين لاعلان الجمهورية تطبيقا لبرامج منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب على مستوى الساحة الاسبانية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *