-->

الفريق الصحراوي في أسبانيا يستقبل من طرف عمدة بلدية بونتي آرياس .

غاليثيا ـ اسبانيا (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) أستقبل يوم الجمعة الفريق
الوطني في اسبانيا والوفد المرافق له في الأيام التحسيسية بالقضية الوطنية في منطقة غاليثيا ، بمقر بلدية بونتي أرياس من طرف عمدة البلدية السيد "سالبادور غونثاليس سويا" المنتمي لجزب اليمين الإسباني وعدد من سلطات البلدية .
اللقاء كان فرصة أكد من خلالها عمدة البلدية أن بلديته تقف بكافة شرائحها الى جانب حق الشعب الصحراوي في الحرية تقرير المصير ، وعزمه مواصلة التعاون والتضامن في مختلف الميادين مع الدولة الصحراوية ، خاصة في مجال الرياضة التي على ضرورة جعلها تحمل رسالة الحرية والسلام للشعب الصحراوي .
اللقاء حضره عن الجانب الصحراوي تمثيلية الجبهة في غاليثيا ، ومركزية الجالية الصحراوية في أوروبا ، وجمعية الصداقة الغاليثية مع الشعب الصحراوي ، وأعضاء الفريق الوطني الذين قدموا من مختلف المناطق الإسبانية للمشاركة في الأيام التحسيسية بالقضية الصحراوية في منطقة غاليثيا .
واجرى الفريق الوطني بإسبانيا أمس الخميس مقابلة في كرة القدم ، واجه فيها فريق ساريانا التابع لمدينة ساريا ، وهي المقابلة التي شهدت فوز المنتخب الوطني في إسبانيا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد ، كما شهدت المباراة حضورا بارزا للقضية الوطنية إذ رفع المشاهدون الإسبان أعلام الجمهورية الصحراوية وطالبو برفع الظلم الممنهج ضد الصحراويين في المناطق المحتلة .
وينتظر أن يجري الفريق الوطني في إسبانيا عدة مقابلات أخرى ، تجمعه بفرق كرة قدم في عدة مدن تابعة لمنطقة غاليثيا ضمن الأنشطة المقامة في فعاليات الأيام التحسيسية بالقضية الوطنية في غاليثيا .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *