-->

حصيلة برنامج الشباب والطلبة لصائفة 2015 بولاية السمارة "الشباب والطلبة.....رهان الحاضر لضمان المستقبل"

ولاية السمارة 30 يوليو 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) قدمت اللجنة
الجهوية المشرفة على برنامج صائفة 2015 للشباب والطلبة 
بولاية السمارة حوصلة لأنشطة الاسبوع الاول من البرنامج الذي عرف  العديد من الانشطة والمحطات على المستوى الجهوي وكذا المحلي, حيث تميز بالحضور الطلابي والجماهيري الكبير و الذي ينم عن التفاعل والاستجابة لمحاور البرنامج ورفع التحدي لإنجاحه .
كما عرف البرنامج على المستوى الجهوي الانشطة التالية :
ميدان الاعلام : التغطية الاعلامية اليومية للورشات الجهوية والمحلية و مراسلات إذاعية يومية بالإضافة الى نشر اخبار نشاطات الفرع على المواقع الالكترونية .
الادارة : على المستوى الاداري تم تعميم كل الوثائق المستلمة من اللجنة الوطنية على اللجان بالإضافة لتقديم نماذج للتقارير اليومية للورشات وكذا اعداد ارشيف والمتابعة اليومية للأقسام التعليمية .
الثقافة :الاجتماع مع المكلفين محليا حول الانشطة الثقافية .
الرياضة :عقد اجتماع مع قادة الفرق المشاركة في الدورة التي تحمل اسم الشهيد محمد لمين هيدالة تحت شعار "الرياضة ...ثقافة ,قيم وأخلاق" والذي توج بإجراء القرعة وتقديم وثيقة التزام حول القانون الداخلي للدورة ,وكذا تحديد انطلاق الدورة وهو ما تم بالأمس الاربعاء 29/07/2015 ,حيث أجريت مبارة كرة قدم بين دائرتي أمهيريز وحوزة بحضور السلطات الجهوية والمحلية , المباراة انتهت بفوز دائرة امهيريز (6-1) .
أما على المستوى المحلي :
دائرة حوزة يوم 25/07/2015 تنظيف مقر الدائرة وعقد اجتماع مع ممثلي الشبيبة والشباب والرياضة
يوم 28/07/2015 زيارة ميدانية لبعض العائلات المعوزة بالإضافة الى حملة نظافة لمحيط منازل هذه العائلات
المحبس يوم 28/07/2015 محاضرة دينية بعنوان "التقوى خير زاد" القاها إمام المسجد المحلي
الفرسية يوم 29/07/2015 أشرف طلبة وشباب دائرة الفرسية على تنظيم توزيع المواد الغذائية بالإضافة لوضع صناديق للتبرع على المستوى المحلي
أمهيريز 
يوم 28/07/2015 الاجتماع مع اللجنة المحلية للوقوف على أخر اللمسات الخاصة بالبرنامج بالضافة إلى اقامة مهرجان محلي للتحسيس بضرورة مشاركة الشباب والطلبة في إنجاح البرنامج .
أجديرية يوم 28/07/2015 القيام بإعادة طلاء المستوصف وكذا زيارة بعض العائلات المعوزة .
أتفاريتي: 26/07/2015 القيام بزيارة لعائلة معوزة وذلك بالتنسيق مع اللجنة الجهوية حيث استفادة هذه الاخيرة من مساعدات مادية .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *